طارق مصطفى وفايلر وموسيمانى وباتشيكو مرشحون لتدريب الوداد المغربى

الجمعة، 15 مارس 2024 01:54 م
طارق مصطفى وفايلر وموسيمانى وباتشيكو مرشحون لتدريب الوداد المغربى طارق مصطفي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت جماهير الوداد المغربي بترشيح عدد من المدربين لتولي أحدهم تدريب الفريق في ظل تدهور النتائج واحتلال الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المغربي، ووداع دوري ابطال افريقيا في دور المجموعات.

تداول نشطاء على موقع " أكس " ترشيحات الجماهير التى تصدرها طارق مصطفي المدير الفني لفريق البنك الأهلي ليكون المدرب المصري الوحيد المرشح لتدريب الوداد خاصة وأنه سبق وخاض مسيرة تدريبية قوية في الدوري المغربي مع العديد من الأندية اخرها اوليمبيك اسفي.

 
طارق مصطفي وفايلر
طارق مصطفي وفايلر

 

فيما جاء من ضمن المرشحين أيضا كل من الجنوب افريقي موسيماني المدير الفني للأهلي السابق والسويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للأهلي والجزائري عبد الحق بن شيخة والبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك وبيراميدز.

وودع فريق الوداد البيضاوى المغربى مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، رغم الفوز على أسيك ميموزا الإيفوارى 1-0  ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

واحتل فريق الوداد المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط خلف سيمبا التنزاني الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، والذي نجح في الفوز على جالاكسي البوتسواني بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بنفس التوقيت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة