عودة براهيمي وغياب محرز وسليماني عن قائمة منتخب الجزائر

الجمعة، 15 مارس 2024 04:32 م
عودة براهيمي وغياب محرز وسليماني عن قائمة منتخب الجزائر منتخب الجزائر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر، قائمة المعسكر المقبل والذي تتخلله مباراتان وديتان أمام كل من بوليفيا وجنوب أفريقيا يومي 22 و26 مارس الجاري. وشهدت القائمة عودة ياسين إبراهيمي، وغياب رياض محرز وإسلام سليماني.

قائمة الجزائر
قائمة الجزائر

 

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد كشفت أن محرز أبلغ الاتحاد الجزائري بعدم رغبته في الانضمام لمعسكر المنتخب الجزائري وخوض المباراتين الوديتين للجزائر.

ويدخل منتخب الجزائر معسكرا بدءا من 18 مارس الجاري في الجزائر، استعدادا لمواجهة بوليفيا وجنوب إفريقيا وديا.

من ناحية أخرى، أكد المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن الهدف الأول له مع محاربى الصحراء هو محاولة التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة، إلى جانب التأهل إلى بطولة كأس العالم 2026.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكل رسمي، توقيع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش عقود تدريبه للمنتخب الجزائري حتى عام 2026، وذلك خلفا للمقال جمال بلماضي الذي رحل عقب خروج مُحاربي الصحراء من الدور الأول في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال بيتكوفيتش في مؤتمر تقديمه: "السلام عليكم، لقد توليت مسؤولية فريق بلد كبير، ليس فقط بسبب حجمه، ولكن أيضًا لسمعته في كرة القدم، فريق كبير يتمتع بإمكانيات كبيرة".

وأضاف: "ما زلت إيجابيًا للغاية وأتمنى أن أقوم بعمل رائع وأحقق نتائج رائعة مع كل من ساعدني فى ذلك، المهم بالنسبة لي هو تماسك الفريق ككيان وليس على أفراد".

وتابع: "شكرًا لكم على ترحيبكم بي، كما هو الحال في أي رحلة، يمكن أن تبدأ بنجاح وتنتهي بالفشل، الشيء الأكثر أهمية هو إغلاق باب واحد وفتح باب جديد مع وصولي، من المهم أن نبدأ من الصفر ونتأكد من ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة