كلوب: محمد صلاح لاعب ذو خبرة كبيرة وطالبته للمرة الأولى بالتوقف عن الدفاع

الجمعة، 15 مارس 2024 12:49 ص
كلوب: محمد صلاح لاعب ذو خبرة كبيرة وطالبته للمرة الأولى بالتوقف عن الدفاع يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أداء الدولي المصري محمد صلاح في مباراة الريدز ضد سبارتا براج التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 6-1 على ملعب أنفيلد ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

ليفربول ضد سبارتا براج

وقال يورجن كلوب عن محمد صلاح بعد المشاركة في 90 دقيقة في تصريحات لشبكة "تي ان تي": "مو لاعب ذو خبرة كبيرة، أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي أقول فيها للاعب "فقط توقف عن الدفاع".

وسبق أن تحدث كلوب عن محمد صلاح وصرح له بأنه وساديو ماني ليسوا ليونيل ميسي حتى لا يعودوا للدفاع مع الفريق الا أن المدرب الألماني عاد وأكد تراجعه عن القرار بعد مباراة سبارتا براج وتألق محمد صلاح.

وأكد يورجن كلوب في حديثه عن المباراة: "أنا سعيد حقًا. هذه هي الطريقة التي يجب أن نتعامل بها مع الأمر. لا نريد أن نتجاوز بطريقة ما. الأمر متروك لنا لنقرر إلى أي مدى نريد أن تكون الأمور جيدة".

وقال كلوب عن ماتيوس موسياوفسكي: "اللاعبون يتطوشهدت المباراة تألق محمد صلاح بشكل لافت بعدما سجل هدفًا وصنع 3 آخرين ما جعله اللاعب الأول بتاريخ الريدز الذي يسجل 20 هدفًا وأكثر بجميع البطولات، بالإضافة الى بلوغه الى 86 أسيست ليكون رابع أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الفريق".

وشدد مدرب ليفربول عن بوبي كلارك: "لقد لعب بشكل لا يصدق. لقد استعاد الكرة مرة أخرى. إنه الشخص الذي أشعر بالقلق بشأنه قليلاً. أردت إخراج مو. قال إنه شعر بشيء حول الكاحل. علينا أن نرى".

ليفربول ضد سبارتا براج

انتهت مباراة الذهاب بين فريقا ليفربول ضد سبارتا براج بفوز الريدز 5-1 في المواجهة التي أقيمت الأسبوع الماضي على أرض المنافس التشيكي وشهدت مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في الربع الأخير من الشوط الثاني للقاء بعد التعافي من الإصابة.
 
وتأهل نادي ليفربول الى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق فوزًا عريضًا على المنافس ذهابًا وإيابًا بمجموع 11-2.
 
تاريخيًا التقى الفريقين ليفربول ضد سبارتا براج في 4 مباريات فاز الريدز في 3 مباريات وتعادل في واحدة وكان بينها مباراتين في دور الستة عشر من نفس البطولة عام 2011 ووقتها تأهل الريدز الى الدور التالي.
 
ويتفوق بفارق كبير نادي ليفربول على حساب سبارتا براج في القيمة التسويقية بواقع 868 مليون يورو، مقابل 54 فقط للضيوف، بينما يتصدر المجري سوبوسلاي قائمة أغلى اللاعبين بقيمة تصل الى 75 مليون وفقًا لشبكة "ترانسفير ماركت العالمية".
 
ويرغب يورجن كلوب في توديع الفريق بشكل لائق وأن تكون مباراته الأخيرة مع الفريق هي المباراة النهائية لهذه البطولة التي ستقام في دبلن.

ويقدم ليفربول عروضًا جيدة هذا الموسم، حيث تصدر مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين.ورون بشكل مختلف، إنه موهبة استثنائية، لكن هنا في النادي نرى كرة القدم بطريقة معينة، لقد حصل عليها أكثر فأكثر، وأعتقد حقًا أنه أصبح جاهزًا الآن. ولهذا السبب حصل على (الوقت)، كان لدينا خيار بين عدد قليل، وفكرت أمنحه هذه الدقائق القليلة، لقد انتظر لفترة كافية، طفل عظيم آخر."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة