مسلسل لحظة غضب الحلقة 5.. صبا مبارك تعترف لـ ناردين فرج بقتل زوجها

الجمعة، 15 مارس 2024 12:08 ص
مسلسل لحظة غضب الحلقة 5.. صبا مبارك تعترف لـ ناردين فرج بقتل زوجها محمد شاهين فى مسلسل لحظة غضب الحلقة 5
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل "مصطفى" محمد شاهين في غيبوبة، بعد ضرب نيرة - ناردين فرج صديقة يمنى - صبا مبارك على رأسه، خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل لحظة غضب والذى يعرض حصريا على منصة watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024، وعندما وجدها في منزله لأخذ الجاكيت التي طلبت يمنى إحضاره وأبلغتها نيرة بفعلتها لتقلق يمنى وتتمنى أنه يفيق من الغيبوبة، وتبحث النيابة عن يمنى للتعرف على جثة زوجها، ثم تذهب يمنى لصديقتها نيرة وتبلغها أنها قتلت زوجها شريف.

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة رحلة مصطفى محمد شاهين في البحث عن أخيه شريف - محمد فراج بمساعدة فاطمة وسامح والذى يفاجأ بأنه لم ترد لشريف أى مكالمات قبل عيد ميلاد يمنى، ولكنه يكتشف أن هناك رقما لسيدة تتصل به كثيرا والمكالمات تكون طويلة ويحاول معرفة صاحبة الرقم لكنها تغلق الهاتف.

يعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة