مسلسل مسار إجباري الحلقة 5.. هاكر يقود حسين وعلي إلى خيط جديد فى قضيتهما

الجمعة، 15 مارس 2024 08:38 م
مسلسل مسار إجباري الحلقة 5.. هاكر يقود حسين وعلي إلى خيط جديد فى قضيتهما أحمد داش وعمر عصام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل مسار إجباري، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي، عبر منصة Watch It الرقمية وعدد من القنوات التليفزيونية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تسارعا كبيرا في أحداث الحلقة، بعد أن بدأ الثنائي "حسين وعلى" البحث عن أي خيط يقودهم لفك لغز القضية المتورط فيها والدهم "محمود البزاوي" الذى تم قتله.

وسرعان ما شهدت الحلقة تسارعا في الأحداث بعد أن تقارب الثنائي عنايات "بسمة"، وإحسان "صابرين" معاً، وتوطيد علاقة صداقتهما بالرغم من اكتشافهما أنهما زوجات نفس الرجل "البزاوي"، لتنتقل الحلقة إلى استكمال تقارب "حسين وعلى" بعد أن أقدم الأول على إنهاء أوراق الثاني الخاصة بسيارة الطعام التي يمتلكها.

كما شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل مسار إجباري، استعانة الثنائي "حسين وعلى"، بـ"هاكر" من أجل فك لغز العثور أى أدلة تفيدهما للكشف عن لغز قضية صفوت مصباح، المتورط في تفاصيلها والدهما.

احمد داش وعمر عصام
أحمد داش وعمر عصام

 

الحلقة الخامسة من مسار إجباري
الحلقة الخامسة من مسار إجباري

يعرض مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "مسار إجباري" الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، مقابلة المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي) علي عمر البرنس (عصام عمر) في مكتبه لبحث العمل لديه.

لقطة من الحلقة الخامسة

لقطة من الحلقة الخامسة

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة