4 مدربين يخطفون الأنظار فى 15 جولة بدورى NILe

السبت، 16 مارس 2024 11:28 ص
4 مدربين يخطفون الأنظار فى 15 جولة بدورى NILe على ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف 4 مدربين الأنظار فى دوري NILe بعد الانتهاء من منافسات الجولة 15 من عمر المسابقة، وذلك في ظل انشغال الأهلي والزمالك بخوض المنافسات القارية، سواء دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية.

علي ماهر يقود المصري لصدارة الدوري

 

نجح علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، فى قيادة الفريق البورسعيدي للتربع على صدارة جدول مسابقة الدوري بعد تعادله الأخير مع زد بهدفين لمثلهما، ليضمن الفريق البورسعيدي البقاء على القمة خلال شهر مارس الجارى وحتى عودة المباريات مرة أخرى عقب انتهاء التوقف الدولي فى الأول من أبريل المقبل، وتقدم المصرى للمركز الأول وصدارة جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 27 نقطة، عقب خوض 14 مباراة، فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى 3 وخسر ثلاث أخرى، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 18.

السيد ياسين يحافظ على بقاء إنبي فى الوصافة

 

احتفظ فريق إنبي، تحت القيادة الفنية للسيد ياسين، بالمركز الثاني ووصافة مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، حصدها الفريق البترولي من 15 مباراة، فاز فى 8 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 5، وسجل لاعبو إنبي 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 13.

طارق العشري يعيد الأمجاد للاتحاد السكندري

 

يقدم الاتحاد السكندري تحت القيادة الفنية لطارق العشري واحداً من أفضل مواسمه بالدوري، حيث حافظ زعيم الثغر على بقائه ضمن الأربعة الكبار فى الجدول بتواجده فى المركز الرابع برصيد 24 نقطة، خلف بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

مجدي عبد العاطي يضع زد على طريق المنافسة

 

في موسمه الأول بدوري الأضواء والشهرة، نجح مجدى عبد العاطي، المدير الفني لفريق زد، في وضع فريقه على طريق المنافسه على المراكز المتقدمة محتلا المركز الخامس برصيد 23 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة