ازاى تكسب 50 مليون فى 18 دقيقة؟.. المهندس أحمد شعبان عملها وكشفلنا وصفة النجاح

السبت، 16 مارس 2024 06:00 ص
ازاى تكسب 50 مليون فى 18 دقيقة؟.. المهندس أحمد شعبان عملها وكشفلنا وصفة النجاح حسن مجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن المهندس أحمد شعبان من لفت أنظار الجميع بعد ظهوره فى برنامج شارك تانك، حيث تمكن من الحصول على تمويل بمبلغ 50 مليون جنيه، من مجموعة من أكبر رجال الأعمال فى مصر، بعدما قدم عرضا مبهرا مدته قرابة الـ18 دقيقة، وفى هذه الحلقة الجديدة من برنامج بيني وبينك، يستكشف الزميل حسن مجدي مقدم البرنامج تفاصيل رحلة نجاح المهندس أحمد شعبان.

قمنا بهذه الزيارة لمصنع أحمد شعبان، حيث اكتشفنا مكانا بسيطا تمكن من غزو الأسواق المصرية والعالمية بمجموعة متنوعة من الماكينات التي يصنعها بجودة عالمية، وبأسعار تقل عن نصف وربما ربع فى كثير من الأحيان، لنظائرها العالمية.

هنا قواعد مختلفة للنجاح، فلا توجد أزمة دولار، فهنا الميزان التجاري بين الاستيراد والتصدير يعود لصالح المصنع الذي يمتك دولارات تفيض عن حاجته، ولا توجد بطالة، فالمكان يبحث عن 3000 فرصة عمل جديدة برواتب جيدة، هنا رحلة نجاح من نوع خاص تابعوها فى حلقة جديدة من برنامج بيني وبينك مع الزميل حسن مجدي.

ويذاع برنامج بيني وبينك عبر تلفزيون اليوم السابع ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة له، وهو من إعداد وتقديم حسن مجدي، وإخراج شادي أبو الحسن، ومونتاج هبة أشرف، وتصوير حسام عاطف وشيتوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة