برج الحمل.. حظك اليوم السبت 16 مارس: اعط الأولوية لرفاهيتك

السبت، 16 مارس 2024 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 16 مارس: اعط الأولوية لرفاهيتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر مواليد هذا البرج بالانفعالية الشديدة فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع فى التصرف وردود الفعل، برج الحمل النارى يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل.

برج الحمل فى حظك اليوم 16 مارس 

يتمتع أصحاب برج  الحمل بالحكمة والعقل والذكاء وسرعة البديهة، كما يتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حركة الكواكب تعمل على تضخيم طاقتك، وتتزامن بشكل مثالى مع من حولك، يعد تدفق الطاقة المتناغم هذا بإحراز تقدم كبير فى حياتك المهنية، إن ثقتك بنفسك وقيادتك فى ذروتها، مما يجعله يومًا ممتازًا للتعامل مع المهام الصعبة وبدء مشاريع جديدة بحماس.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هناك توتر فى علاقتك بشريك حياتك على الرغم من الحب الكبير بينكما، لكن قد تواجه مشاكل وخلافات معه، فحاول أن تمتص غضبك وتوازن الأمور.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تتجاهل أساسيات الرعاية الجسدية والعاطفية، اليوجا والتأمل هما حلفاؤك فى إدارة الرغبة فى التوفيق بين العديد من المهام، اعط الأولوية لرفاهيتك للحفاظ على هذا التوازن النشط.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر اليوم بجاذبية قوية نحو المغامرة، ومع ذلك فكر فى الآثار العاطفية والعملية قبل الانطلاق، قد ترضى الرحلات المحلية القصيرة رغبتك فى التجوال دون إضافة أى ضغوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة