مران الزمالك.. استمرار تأهيل نداى ورفع الحمل البدنى للاعبين

السبت، 16 مارس 2024 06:57 م
مران الزمالك.. استمرار تأهيل نداى ورفع الحمل البدنى للاعبين نداى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم، السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، للتعافي من الإصابة التى يعاني منها بمزق فى العضلة الضامة. 
 
وأدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية فى صالة الجيمانيزيوم واللعب على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر فى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
 
من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن اللاعب يواصل تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة. 
 
وأضاف محمد أسامة أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الفترة المقبلة للاطمئنان على حالته.
 
ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيلياً وبدنياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم عصر اليوم السبت، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
 
وقام الجهاز الفني للفريق برفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة وأنه المران الأول للاعبين بعد العودة من فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام.
 
وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال.
 
وبعدها خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية الخاصة، قبل خوض تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار التي تم التدريب عليها.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة