يوفنتوس يستهدف ضم سفيان أمرابط بعد فشله فى يونايتد

السبت، 16 مارس 2024 04:30 م
يوفنتوس يستهدف ضم سفيان أمرابط بعد فشله فى يونايتد سفيان امرابط
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا المُعار إلى مانشستر يونايتد اهتمامات العديد من الأندية الإيطالية، بعدما أعلن الشياطين الحمر عدم تجديد تعاقده مع اللاعب المغربي أو شرائه من ناديه.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية أن الدولي المغربي سفيان أمرابط ضمن اهتمامات مجموعة من الأندية الإيطالية، بهدف التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد فشل تجربته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفي مقدمتها نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يدرس إمكانية التعاقد مع النجم المغربي خلال الصيف المقبل بعد نهاية إعارته مع مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة، أن الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط مان يونايتد وفيورنتينا الإيطالي على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم مركز وسط الملعب فى يوفنتوس. 

من ناحية أخرى، تأهل نادي يوفنتوس إلى كأس العالم للأندية 2025 بعد فوز برشلونة على نابولى بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا، وإقصاء فريق الجنوب الإيطالى.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر حسابه على تويتر تأهل يوفنتوس لمونديال الأندية بعد إقصاء نابولى، قائلا: "تهانينا لنادي يوفنتوس على تأهله إلى كأس العالم للأندية 2025".

وأوضح حساب فيفا، "نتيجةً لإقصاء نابولي من دوري أبطال أوروبا، ضمن يوفنتوس الآن مكاناً عبر مسار التصنيف لمنطقة أوروبا وأصبح الفريق العاشر من أوروبا الذي يتأهل للبطولة."

وأصبح يوفنتوس عاشر أندية أوروبا المتأهلين إلى كأس العالم للأندية من أصل 12 فريقًا من القارة العجوز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة