الكاراتيه يحقق 5 ميداليات فى بطولة البريميرليج بتركيا

الأحد، 17 مارس 2024 07:51 م
الكاراتيه يحقق 5 ميداليات فى بطولة البريميرليج بتركيا الكاراتيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق لاعبو منتخب الكاراتيه خمس ميداليات متنوعة ضمن منافسات بطولة البريميرليج التي أقيمت في أنطاليا بتركيا.
 
وتمكن لاعبو المنتخب من حصد ميداليتين ذهبيتين جاءتا من نصيب عبد الله ممدوح في وزن 75 كجم، ويوسف بدوي في وزن 84 كجم، بينما جاءت الميدالية الفضية من نصيب طه طارق في وزن فوق 84 كجم، وحصدت البرونزيات أحلام حمدي في وزن 55 كجم وعبدالله هاشم في وزن 75 كجم
 
من جهته أشاد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد بالأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون خلال تلك البطولة العالمية، وأكد أن الإنجازات تتوالى داخل الاتحاد المصري للكاراتيه.
 
وأضاف أن الإنجازات المتتالية التي حققها اللاعبون فى تلك البطولة العالمية لم تكن من فراغ، وإنما وفقا لرؤية مدروسة وخطة ثابتة يسير عليها الاتحاد من أجل النهوض باللعبة، وهو ما تحقق بالفعل منذ تولى المجلس الحالي للمسؤولية.
 
وأوضح الدهراوي أن اللاعبين خاضوا فعاليات بطولة البريميرليج بمعنويات مرتفعة بعد المستوى اللافت للنظر الذي قدمه نجوم المنتخب خلال منافسات دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت فى غانا.
 
ومن جانبه، قال سيد نصر عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة إنه سعيد للمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون والروح القتالية التي ظهروا عليها إلى أن تكلل مجهودهم بالنجاح.
 
وأضاف أن إنجازات الاتحاد المصري للكاراتيه لن تتوقف عند ذلك فحسب لكنها ستتواصل فيما هو قادم من بطولات.
 
يذكر أن البطولة شارك فيها 14 لاعبا ولاعبة هم عبد الله ممدوح ، يوسف عماد ، طه طارق ، احمد المصرى ، على الصاوى ، عبد الله هشام ، حازم سعيد، سلامة ، احلام حمدى ، منة شعبان ، حبيبه ماجد ، نورسين على ، ميار هشام ، سلمى ياسر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة