تشيلسي يخشى مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليستر سيتي

الأحد، 17 مارس 2024 03:00 ص
تشيلسي يخشى مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليستر سيتي تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق تشيلسي نظيره ليستر سيتي من دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، في الثالثة إلا الربع عصر اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وتأهل تشيلسي لربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه المثير على ضيفه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ثمن النهائي، بينما وصل ليستر سيتي على حساب بورنموث بهدف نظيف، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية. 

ويسعى البلوز لمواصلة مشواره فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، من أن الخروج بلقب هذا الموسم، بعدما فقد التتويج بأي لقب خلال الموسم الحالي، بعد خسارته لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام ليفربول بهدف نظيف، وابتعاده عن المنافسة تماما في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة. 

وفى المقابل يسعى ليستر سيتي للعودة إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، إذ يتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 82 نقطة، قبل 9 جولات من نهاية المسابقة. 

ويفتقد ليستر سيتي، فى مواجهة البلوز، لخدمات نجمه المخضرم جيمي فاردي، بداعي الإصابة، إذ يعاني من إصابة بسيطة سوف تمنعه من المشاركة فى المباراة. 

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين على مستوي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فى نهائي نسخة موسم 2020 - 2021، وتوج وقتها فريق ليستر سيتي باللقب على حساب البلوز، بهدف نظيف. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة