توزيع 4 آلاف كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية بقرى ونجوع المنوفية

الأحد، 17 مارس 2024 02:53 م
توزيع 4 آلاف كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية بقرى ونجوع المنوفية توزيع كراتين رمضان على الأسر الأولى بالرعاية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت جمعية الأورمان عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى، تحت إشرف مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، فى توزيع 4 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية فى المحافظة، وتم التوزيع اليوم بقرى العطار وشبرا زانجى وكفر فيشا بمركز الباجور ومدينة سرس اللين. 
 
جاء ذلك ضمن التعاون المبرم بين جمعية الأورمان والشركة المصرية للاتصالات لتوزيع 100 ألف كرتونة مواد غذائية بقرى ونجوع محافظات الجمهورية المختلفة وذلك تزامنًا مع شهر رمضان المبارك.
 
وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وفي إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم.
 
وأشاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، بالاهتمام الذي توليه مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية تحت قيادة محمد جمعة لمختلف الطبقات الاجتماعية والدور الذى تقوم به على أرض المحافظة خاصة ما تقوم به فى برامج الحماية الاجتماعية وإطلاقها للعديد من المبادرات وتقديم المساعدات ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتحقيق الرضا بين المواطنين .
 
وأشار إلى أن جمعية الأورمان بدأت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن وضاعفت مؤخرا الكميات التى كانت توزعها سنويا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبا وبخاصة القرى الأكثر احتياجا.
 
 
توزيع كراتين رمضان على الأسر الأولى بالرعاية (2)
توزيع كراتين رمضان على الأسر الأولى بالرعاية (2)

توزيع كراتين رمضان على الأسر الأولى بالرعاية (1)
توزيع كراتين رمضان على الأسر الأولى بالرعاية (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة