روما يعبر ساسولو بهدف ويواصل التقدم بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 17 مارس 2024 09:05 م
روما يعبر ساسولو بهدف ويواصل التقدم بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.. فيديو روما ضد ساسولو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق روما فوزًا مهمًا على نظيره ساسولو بهدف نظيف أحرزه بيليجريني في الدقيقة 50 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي.

روما ضد ساسولو

انتهي الشوط الأول بين روما وساسولو بالتعادل السلبي ولم يشهد أية احداث هامة بخلاف خروج سبينازولا في الدقيقة 37 ومشاركة تاسيندي.

الشوط الثاني شهد نشاطا اكثر للاعبي روما من اجل حسم نقاط المباراة ، وهو ما تحقق من خلال احراز هدف التقدم عن طريق بيليجريني في الدقيقة 50 ،

 

ترتيب الدورى الإيطالى

بهذه النتيجة واصل روما تقدمه بجدول ترتيب الدورى الإيطالى ليصل إلى النقطة 51 محتلا المركز الخامس وبفارق 3 نقاط عن بولونيا صاحب المركز الرابع، فيما يحتل فريق ساسولو المركز الـ 19 برصيد 23 نقطة، ويتصدر الإنتر جدول الترتيب برصيد 75 نقطة.

روما ضد ساسولو

من ناحية أخرى، وصل ستيفان الشعراوي ذو الأصول المصرية ولاعب نادي روما الإيطالي إلى مباراته رقم 200 بقميص الذئاب منذ انضمامه إلى صفوفه فى موسم 2011 قادما من ميلان، وذلك بعد مشاركته أساسيا فى مباراة اليوم ضد ساسولو ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي.

وانضم الشعراوي إلى روما قادما من ميلان قبل أن يخوض أكثر من تجربة ويعود مرة أخرى إلى نادى العاصمة الإيطالية، حيث انضم إلى ميلان وشانجهاي الصيني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة