نابولى يوقف سلسلة انتصارات الإنتر بتعادل صادم فى الدورى الإيطالى.. فيديو

الأحد، 17 مارس 2024 11:58 م
نابولى يوقف سلسلة انتصارات الإنتر بتعادل صادم فى الدورى الإيطالى.. فيديو الإنتر ضد نابولى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1-1 مباراة إنتر ميلان ضد نابولى، التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب جوزيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإيطالي.

الإنتر ضد نابولى

تقدم إنتر ميلان بهدف ماتيو دارميان في الدقيقة 43، ونجح خوان جيسوس في تسجيل التعادل لفريق نابولى في الدقيقة 81، لتتوقف انتصارات الإنتر عند 9 فوز متتالى في الكالتشيو حيث لم يخسر أو يتعادل في أي لقاء منذ بداية العام الجديد قبل مباراة اليوم، وتوج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي في العاصمة السعودية الرياض.

وعلى الرغم من إقصاء الإنتر من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضى من دور الـ16 أمام أتلتيكو مدريد، إلا أن جماهير النيراتزورى، حضروا بقوة في مباراة اليوم وقدموا رسائل دعم للفريق ولاعبيه قبل وأثناء المباراة.

ترتيب الدورى الإيطالى

وواصل إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدورى الإيطالى بعدما رفع رصيده إلى 76 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة عن ميلان الوصيف، ورفع نابولى رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع.

ويواصل الإنتر اقترابه من حلم تحقيق الدورى الإيطالى للمرة الـ20 في تاريخه، خاصة بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، بخروجه من دور الـ16 بخسارته بركلات الترجيح أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، كما ودع نابولي بطولة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة 1 / 3 أمام برشلونة الإسباني في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.

 

أهداف الإنتر ضد نابولى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة