أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..رويترز: بوتين يستعد لتخطى ستالين كأطول من تولى حكم روسيا منذ 200 عام..مصادر تدحض الشائعات حول كيت ميدلتون: ستعود لمهامها بعد عيد الفصح..غزة: حريق على بوابة مجمع الشفاء

الإثنين، 18 مارس 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..رويترز: بوتين يستعد لتخطى ستالين كأطول من تولى حكم روسيا منذ 200 عام..مصادر تدحض الشائعات حول كيت ميدلتون: ستعود لمهامها بعد عيد الفصح..غزة: حريق على بوابة مجمع الشفاء أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

رويترز: بوتين يستعد لتخطى ستالين كأطول من مكث فى حكم روسيا منذ 200 عام

قالت وكالة رويترز إن فوز الرئيس فلاديمير بوتين بانتخابات الرئاسة فى بلاده بنسبة تأييد قياسية فى فترة ما بعد الاتحاد السوفيتى تعزز قبضته على السلطة، فيما أشار بوتين إلى ان الانتصار أظهر أن موسكو لديها الحق فى مواجهة الغرب وإرسال قواتها إلى أوكرانيا.

بوتين

مصادر تدحض الشائعات حول الأميرة كيت ميدلتون: ستعود لمهامها بعد عيد الفصح

ذكرت صحيفة "صنداي تايمز" نقلاً عن مصدر ملكي، أن أميرة ويلز كيت ميدلتون، التي لم تظهر علنًا منذ خضوعها لعملية جراحية في يناير، من المرجح أن تعالج الشائعات بشأن صحتها ورفاهيتها في حدث عام عندما تعود إلى مهامها بعد عيد الفصح والذى يحتفل به هذا العام فى 31 مارس.
كيت ميدلتون

طوكيو: بيونج يانج أطلقت 3 صواريخ باليستية خارج المنطقة الاقتصادية لليابان

أعلنت الحكومة اليابانية، أن كوريا الشمالية أطلقت ثلاثة صواريخ باليستية باتجاه بحر اليابان، ومن المرجح أنها سقطت خارج المنطقة الاقتصادية الخالصة لليابان، مما دفع طوكيو إلى تقديم احتجاج شديد اللهجة.
صاروخ باليستى ـ صورة أرشيفية
 

استطلاع: تدنى شعبية ماكرون بعد تصريحاته حول إرسال قوات إلى أوكرانيا

كشف استطلاع للرأى أجراه معهد "إيفوب (IFOP)" (معهد الرأى العام) تدنى شعبية الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون بعد سلسلة تصريحاته حول إمكانية إرسال قوات إلى أوكرانيا.
ماكرون
 

بسبب الندبة الفرنسية.. إيطاليا تفرض غرامة 10 ملايين يورو على تيك توك

أعلنت هيئة المنافسة وضمان السوق الإيطالية موقع تيك توك TikTok بمبلغ 10 ملايين يورو لنشرها خلال عام 2023 مقاطع فيديو لسلوك إيذاء الذات، حسبما قالت وكالة أنسا الإيطالية.
تيك توك 

اشتباكات دامية بين الشرطة ورجال العصابات فى هايتى ومقتل 6 أشخاص.. فيديو

تتفاقم الأزمة الأمنية في هايتي، أفقر دولة في الأمريكتين، وأعلنت شرطة البلاد، أنها قتلت عدداً من أفراد العصابات المسلحة التي يقودها جيمي شيريزييه والمعروفة باسم "الباربكيو"، وبحسب ما أعلن فقد وقع ذلك وسط اشتباكات  دامية في منطقة باس دلماس 6 وسط مدينة بورت أو برنس عاصمة البلاد.

زعيم العصابات فى هايتى ـ صورة أرشيفية

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حماية قوات الاحتلال الإسرائيلى

اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم الإثنين، المسجد الأقصى، بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلى، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

ترامب يدعو لإنهاء الحرب على غزة ويطالب إسرائيل بالسعى إلى السلام

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إنه يستطيع إنهاء الحرب فى غزة بالضغط على إسرائيل للسعى إلى السلام.

ترامب

صحة غزة: حريق على بوابة مجمع الشفاء وحالات اختناق بين النساء والأطفال

قالت وزارة الصحة فى غزة إن حريقاً اندلع على بوابة مجمع الشفاء الطبى، مما أسفر عن وقوع حالات اختناق بين النساء والأطفال النازحين بالمستشفى.

قصف غزة

العالم هذا الصباح.. شهداء وجرحى جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلى لمجمع الشفاء الطبى.. البيت الأبيض يعلق على فوز بوتين فى الانتخابات الرئاسية الروسية.. وتناقص قوة بركان أيسلندا بعد قذف الحمم البركانية.. صور

 

القتل الرحيم يثير الجدل بالعالم ويصل للقضاء.. عامل منجم سابق بإسبانيا محكوم عليه بـ34 ألف عام يطلب بتنفيذه عليه.. وفاة أول إكوادورية بعد معركة قضائية.. هولندا الدولة الأكثر تقدما.. سلوفاكيا وبولندا الأكثر تشددا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة