ماذا يقرأ الغرب في نيويورك تايمز؟.. اعرف الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع

الإثنين، 18 مارس 2024 10:00 ص
ماذا يقرأ الغرب في نيويورك تايمز؟.. اعرف الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

رواية "النساء"

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء بواسطة كريستين هانا، وتدور الرواية أنه في عام 1965، تتبع طالبة تمريض شقيقها للخدمة خلال حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المقسمة.

1
1

رواية الصياد

جاءت في المرتبة الثانية رواية الصياد بواسطة تانا الفرنسية، وتدور حول الحياة التي بناها متقاعد من شرطة شيكاغو في أيرلندا مع امرأة محلية وتتوالى الأحداث عندما تتعرض ابنتها تتعرض للتهديد.

2
2

رواية لم يفت الأوان بعد

جاءت في المرتبة الثالثة، رواية لم يفت الأوان بواسطة دانييل ستيل، وتشسرد حكاية أرملة تبدأ بداية جديدة في مدينة نيويورك وتتواصل مع جارتها النجمة السينمائية.

3
3

رواية "الجناح الرابع"

جاءت فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، و"الجناح الرابع"، تأليف ريبيكا ياروس، وهى رواية خيالية تدور حول فيوليت سورينجيل التى تسعى لأن تصبح مرشحة لنخبة فرسان التنانين.

4
4

رواية "لهب الحديد"

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة، رواية "لهب الحديد" من قائمة نيويورك تايمز، للكاتبة ريبيكا ياروس، وتدور أحداثها حول امرأة يطلب منها خيانة الرجل الذي تحبه.

 

5
5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة