أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 19 / 3 / 2024

الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:42 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 19 / 3 / 2024 فريق الأهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 19 / 3 / 2024 العديد من الاخبار الهامة أبرزها ، الأهلى يبدأ المخاطبات الرسمية لحضور السعة الكاملة أمام سيمبا بدوري الأبطال

الأهلى يبدأ المخاطبات الرسمية لحضور السعة الكاملة أمام سيمبا بدوري الأبطال

بدأ مسئولو النادي الأهلي المخاطبات الرسمية مع الجهات المختلفة لحضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراة سيمبا التنزاني يوم 5 أبريل المقبل ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يكثف جهوده لإقناع كريستو بالخروج معاراً فى الدورى المصرى

يكثف مسئولو النادى الأهلى جهودهم لإقناع التونسى محمد الضاوى كريستو لاعب الفريق بفكرة قبول الخروج من القلعة الحمراء على سبيل الاعارة لأحد أندية الدوري المصري فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلى يحسم مستقبل موديست بعد فرمان كولر

استجاب مسئولى النادى الأهلى لرغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة فى تأجيل البت فى مستقبل الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق لنهاية الموسم سواء برحيله أو استمراره مع القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

وكيله: لم يحدث تواصل بين الأهلى ومعلول لتجديد تعاقده

أكد وكيل علي معلول أن كل ما ينشر عن اللاعب وعلاقته بالنادي الأهلي بخصوص تجديده من عدمه غير صحيحة ومن وحي خيال كاتبها، حيث أنه لم يحدث اي تواصل بين الطرفيين حتي هذه اللحظة.

الأهلى: بيرسى تاو متمسك بالاستمرار ونسعى لحسم تمديد عقده

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن الجنوب أفريقى بيرسى تاو صانع ألعاب الفريق متمسك بالاستمرار داخل القلعة الحمراء بسبب الشعبية والجماهيرية التى يحظى بها اللاعب بجانب ارتياحه لتواجد السويسري مارسيل كولر فى المسئولية الفنية للمارد الأحمر.

  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة