أنجلوس جالاكسى الأمريكى يقترب من ضم جيرو

الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:45 م
أنجلوس جالاكسى الأمريكى يقترب من ضم جيرو جيرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عالمية أن نادى لوس أنجلوس لوس جالاكسى يجرى محادثات متقدمة للتعاقد مع نجم ميلان، الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية أن المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا يمكن أن ينضم إلى زميله الدولي السابق هوجو لوريس في جالاكسي، حيث يتطلع بطل الدوري الأمريكي لكرة القدم 2022 إلى تعزيز هجومه.

وعلى الرغم من عمره، لا يزال جيرو يسجل العديد من الأهداف في أوروبا، حيث سجل 12 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة خلال 26 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وخاض فريق جالاكسي آخر مباراتين في بطولة كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم، وفاز باللقب في عام 2022 وفشل في عام 2023، ومع وجود جيرو في صفوفه، مع دينيس بوانجا الحائز على الحذاء الذهبي ، سيكون هجومهم واحدًا من أكثر الهجوم خطورة.

وسجل جيرو 56 هدفًا في 129 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، مما جعله الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي، فيما سجل طوال مسيرته المهنية، 332 هدفًا للنادي والمنتخب منذ عام 2005.

ويتواجد جيرو حاليًا مع المنتخب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الدولية، للمشاركة في مباراتين وديتين ضد ألمانيا وتشيلي، وعلى مستوى الأندية، سيعود إلى الملاعب مع ميلان في 30 مارس ضد فيورنتينا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة