إيه الإحراج ده !.. ابن دينا الشربينى يصاب بصدمة بوالدته ترقص مع جوزها.. فيديو

الثلاثاء، 19 مارس 2024 09:22 م
إيه الإحراج ده !.. ابن دينا الشربينى يصاب بصدمة بوالدته ترقص مع جوزها.. فيديو ابن دينا الشربينى في صدمة عندما وجد والدته ترقص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغضب سيطرت على ليلى "دينا الشربينى" خلال حديثها مع زوجها أحمد "شريف سلامة"، بسبب رؤية ابنها شريف "حمزة دياب" لها وهي ترقص بـ"بدلة رقص"، في المنزل، وذلك خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل كامل العدد+1، المذاع على قناة ON.

وفي موقف مخجل أخر، حمل أحمد، ليلى، وخرج بها إلى صالة المنزل رغم خجلها من موقف "بدلة الرقص"، فشاهدهما شريف أيضا، وكرر أحمد كلامه قائلا: "دي مراتي".

يذكر أنه في الحلقة السابعة، أخلت ليلى المنزل من جميع ابناءهم للاحتفال مع زوجها أحمد (شريف سلامة)، وخلال احتفالهما ورقصهما سويا في صالة المنزل كانت المفاجئة بقدوم ابنها شريف (حمزة دياب) برفقة زملاؤه بعد انتهاء تدريبهم في النادي الأهلي.


يعرض مسلسل كامل العدد الحلقة 7 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON، في تمام الساعة 7:30 مساء.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة