يحتاج للدعاء.. تطورات جديدة فى الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت.. فيديو

الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:30 م
يحتاج للدعاء.. تطورات جديدة فى الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت.. فيديو اللاعب أحمد رفعت
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من أمام المستشفى التي يتلقي بها العلاج اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر والمنتخب الوطني بمحافظة الإسكندرية، تناول تطورات جديدة في حالة اللاعب احمد رفعت من حيث درجة الوعي ووظائف الكبد.

وقالت مصادر مطلعة، إن الفريق الطبي المعالج للاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر والمنتخب الوطني بأحد المستشفيات الخاصة بمحافظة الإسكندرية قرر إجراء منظار على الرئة لمعرفة مدى استجابتها للعلاج وتشخيص الحالة بعد مرور 8 أيام من بدء مرحلة العلاج، وتحديد الخطوات المقبلة للتعامل مع حالته.

وأضاف المصدر لليوم السابع: "الفريق الطبي المعالج يتوقع تحسن نتائج الحالة العامة للاعب احمد رفعت وكفاءة الرئة بصفة خاصة، رغم أنه لا يزال على جهاز الغسيل الكلوي، غير أن هناك تحسنا ملحوظا في وظائف الكبد، ومع ذلك من الأفضل استمرار اللاعب فى حالة النوم، وعلى أجهزة التنفس حتى لا يقاوم الأجهزة ويقاوم العلاجات".

كان مصدر طبي قال  فى تصريحات سابقة لـ "اليوم السابع"، إن هناك تحسنا ملحوظا فى حالة أحمد رفعت، وتم إجراء عدة فحوصات طبية للاطمئنان على سلامة جميع الأجهزة بعد فترة توقف القلب التي استغرقت قرابة الساعة ونصف، وتم الاطمئنان عليها باستثناء بعض الالتهابات فى الرئة التي نتجت عن طول فترة عملية الإنعاش القلبي الرئوي، وهذا سبب استمرار احمد رفعت على أجهزة التنفس الصناعي بالعناية المركزة لتنظيم عملية التنفس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة