أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 10 مجازر إسرائيلية جديدة ترفع عدد ضحايا غزة لـ30320 شهيدا.. واشنطن تعلن عن تقدم في التوصل لاتفاق بشأن وقف إطلاق النار بالقطاع.. وأوكرانيا تسقط طائرة "سو- 34" روسية

السبت، 02 مارس 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 10 مجازر إسرائيلية جديدة ترفع عدد ضحايا غزة لـ30320 شهيدا.. واشنطن تعلن عن تقدم في التوصل لاتفاق بشأن وقف إطلاق النار بالقطاع.. وأوكرانيا تسقط طائرة "سو- 34" روسية الحرب على غزة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 
قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب في اليوم الـ148 من الحرب على قطاع غزة، 10 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

واشنطن: تقدم كبير نحو التوصل إلى اتفاق بشأن وقف إطلاق النار في غزة

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، أن هناك تقدما كبيرا نحو التوصل إلى اتفاق بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة جنوبي لبنان وتسقط 3 قتلى بينهم مسؤول بحزب الله

نفذ الطيران الإسرائيلي، اليوم السبت، هجوما بمسيرة استهدفت سيارة على طريق عام الناقورة جنوبى لبنان، وفق موقع "لبنان 24".

الجيش الأمريكي: أسقطنا صاروخا حوثيا كان معدا للإطلاق

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية أن الحوثيين أطلقوا أمس صاروخا باليستيا مضاداً للسفن صوب البحر الأحمر من دون أن يلحق ضررا بأي سفن.

أوكرانيا: قوات الدفاع الجوي تدمر مقاتلة من طراز "سو 34" و14 مسيرة روسية

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم السبت، أن قوات الدفاع الجوي دمرت 14 مسيرة ومقاتلة من طراز "سو-34" روسية، خلال الساعات الـ24 الماضية.

الفصائل الفلسطينية تسقط مسيرة إسرائيلية نوع "هيرمس 900" فى بيت لاهيا

أعلنت الفصائل الفلسطينية، اليوم السبت، إسقاط مسيّرة إسرائيلية تابعة لجيش الاحتلال من نوع هيرمس 900 بصاروخ مضاد للطائرات في بيت لاهيا.

سقوط مصابين جراء استهداف طائرات الاحتلال مزارعين شمال بيت حانون بغزة

 
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل نقلا عن إعلام فلسطيني بسقوط مصابين جراء استهداف طائرات الاحتلال مزارعين شمال بيت حانون شمال شرق قطاع غزة.
 
 

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم السبت، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 415 ألفا و640 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية الروسية.

 

الرئيس الأرجنتيني يعتزم تنفيذ حزمة إصلاحات اقتصادية واسعة في البلاد

أكد الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي، أنه سيجري حزمة من الإصلاحات الاقتصادية الواسعة في البلاد، بغض النظر عمَّا إذا وافق عليها البرلمان أم لا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة