بيراميدز يستضيف نواذيبو فى الجولة الأخيرة بعد وداع دورى أبطال أفريقيا

السبت، 02 مارس 2024 08:38 ص
بيراميدز يستضيف نواذيبو فى الجولة الأخيرة بعد وداع دورى أبطال أفريقيا بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الثالثة عصر اليوم السبت، يحل فريق نواذيبو الموريتاني ضيفاً على نظيره بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ودع فريق بيراميدز البطولة بشكل رسمي عقب خسارته في الجولة الماضية أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة.

وخلال مشاركته الأولى في دوري أبطال أفريقيا، اكتفى فريق بيراميدز بالوصول إلى دور المجموعات، حيث خسر الفريق السماوي في الجولة الخامسة من دور المجموعات أمام مازيمبي بنتيجة 3-0، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط، ويودع دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد تذيله لمجموعته قبل الجولة الأخيرة، والتي يتصدرها فريق صن داونز برصيد 10 نقاط ويليه مازيمبي في المركز الثاني بنفس الرصيد.

ويدير المباراة طاقم حكام مكون من، جيلي ألفريد، وكاجارا موكوينا المساعد الأول، وخاموسي رازوميساني المساعد الثاني، وماسيكويل بامبيسو الحكم الرابع.

ويرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل، فيما يظهر الفريق الضيف نواذيبو بالبرتقالي الكامل، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأزرق في البرتقالي.

من جانبه، قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه بغض النظر عن الظروف المحيطة فإن مباراة نواذيبو الموريتاني في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مهمة للغاية بالنسبة له وللفريق ولا توجد مباراة ضعيفة على الإطلاق أو بلا أهمية، وجميع المواجهات على نفس القدر من الأهمية، مضيفاً، أنه كمدرب يسعى مع اللاعبين لتحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل ختام جيد لمشوار الفريق في دوري الأبطال، ومن أجل خلق عقلية لدى لاعبيه بأنه لا بديل عن الفوز في جميع المباريات ومختلف البطولات ومهما كان الوضع والمنافس.

وشدد يورتشيتش على أن فريق نواذيبو قوي بدنيا ويمتلك لاعبين جيدين ولا شيء بالنسبة له ليخسره وبالتالي يتوقع مواجهة قوية للغاية، وهو كمدرب يرغب بشدة في الفوز لجعل عقلية الجميع الفوز دائما، ولدينا مباراتين هامتين في الدوري بعد تلك المواجهة لابد من الإعداد لهما بأفضل شكل ممكن بهدف مواصلة المنافسة على اللقب المحلي.

وتضم قائمة بيراميدز لمواجهة نواذيبو كل من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود زلاكة

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي

ويغيب عن المباراة المهاجم الجنوب إفريقي فخري لاكاي بسبب الإيقاف لحصوله على ٣ بطاقات صفراء بجانب علي جبر وأحمد سامي وأحمد ميهوب ومحمود مرعي بسبب الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة