ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يلاحق هالاند

السبت، 02 مارس 2024 11:30 ص
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يلاحق هالاند ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، السبت، مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى، وتقام 7 مباريات أبرزها عندما يحل ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً على نوتينجهام فورست فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب سيتي جراوند، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من البريميرليج.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 25.

ويتواجد مانشستر سيتي أقرب منافسى ليفربول فى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ويتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الحالي، برصيد 17  هدفا.

ويأتى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى المركز الثاني برصيد 15 هدفا، على الرغم من غيابه عن المشاركة فى المباريات لمدة شهر ونصف، بعد مشاركته فى كأس أمم أفريقيا 2023، قبل أن يتعرض للإصابة. 

ويحتل دومينيك سولانكي، مهاجم فريق بورنموث، المركز الثالث، برصيد 14 هدفا، بالتساوي مع الثنائي جارود بوين لاعب وست هام يونايتد وأولي واتكينز، مهاجم استون فيلا.

 

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 

 

إيرلينج هالاند - مانشستر سيتى - 17 هدفا.

محمد صلاح - ليفربول - 15 هدفا.

دومينيك سولانكي - بورنموث - 14 هدفا.

جارود بوين – وست هام يونايتد – 14 هدفا.

أولي واتكينز – أستون فيلا – 14 هدفا.

بوكايو  ساكا- أرسنال- 13 هدفا.

سون هيونج مين – توتنهام –12 هدفا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة