تشيلسي يتقدم على برينتفورد 1-0 في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

السبت، 02 مارس 2024 06:16 م
تشيلسي يتقدم على برينتفورد 1-0 في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي نيكولاس جاكسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق تشيلسي أحداث الشوط الأول من مواجهة برينتفورد متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب جيتش كومينتي ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

أحرز الهدف الوحيد المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون في الدقيقة 35.

 وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي: حراسة المرمى: بيتروفيتش/ خط الدفاع: بين تشيلويل - كويلويل - أكسيل ديساسي - مالي جوستو/ خط الوسط: موسيس كاسيديو - كونور جالاجير - إنزو فيرنانديز/خط الهجوم: رحيم سترلينج – نيكولاس جاكسون - كول بالمر.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاثة وتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره عقب خسارة كأس الرابطة الإنجليزية أمام ليفربول، بخلاف احتلاله مركزا متأخرا فى جدول الترتيب، ما يجعل أن مشاركته الأوروبية الموسم المقبل فى خطر.

ويعانى تشيلسي بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من نتائج مخيبة للآمال وابتعد كثيرا عن دائرة المنافسة، مبررا ذلك بأنه يبني فريقا جديدا بحاجة لوقت للانسجام وتحقيق النتائج المطلوبة.

كان تشيلسي انتزع نقطة ثمينة بالتعادل في معقل مانشستر سيتي حامل اللقب في مباراة كاد خلالها الفريق اللندني أن يخرج بنقاط الفوز لولا الفرص السهلة التي أضاعها مهاجموه نيكولاس جاكسون ورحيم سترلينج.

بينما تجاوز تشيلسي كبوة الخسارة أمام ليفربول في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي بفوز صعب على ليدز يونايتد 2/3 في اللحظات الأخيرة ليتأهل لدور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

على الجانب الآخر،فإن فريق برينتفورد يتسلح بالأرض والجماهير من أجل تحقيق فوزا يقربه خطوة من المنطقة الامنة في جدول الترتيب حيث يعاني الفريق صاحب الأرض من تواجده في دائرة الخطر ومعاناته من شبح الهبوط.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز السادس عشر بـ25 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة