شوط أول سلبى بين ليفربول ونوتينجهام فورست فى الدوري الإنجليزي

السبت، 02 مارس 2024 05:51 م
شوط أول سلبى بين ليفربول ونوتينجهام فورست فى الدوري الإنجليزي لويس دياز خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح ونظيره نوتينجهام فورست، والمقامة حاليا على ملعب سيتي جراوند، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 25، بينما يتواجد نوتينجهام فورست في المركز الـ 17 برصيد 24 نقطة من 6 تعادلات و6 انتصارات منها ثلاثة انتصارات.

وجاء تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام فورست كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: كلارك، جو جوميز، ماك أليستر.

الهجوم: كودي جاكبو، هارفي إليوت، ولويس دياز.

 

ليفربول ضد نوتينجهام فورست

يخوض ليفربول بقيادة مدربه المخضرم الألماني يورجن كلوب المباراة وهو منتشي بتتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب نظيره تشيلسي بركلات الترجيح ثم التأهل لدور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ساوثهامبتون بنتيجة 3/0 بقوام أغلبه من اللاعبين الشباب.

ويأمل كلوب مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي من أجل الحفاظ على صدارة البريميرليج، وعدم إعطاء الفرصة لمنافسيه مانشستر سيتي  وأرسنال للانقضاض على الصدارة.

يتواجد مانشستر سيتي أقرب منافسى ليفربول في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ويستهدف ليفربول لتحقيق فوز رابع على التوالي يريح الأعصاب قبل أسبوع مضغوط يتخلله مواجهة سبارتا براج التشيكي في دور الـ16 للدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل قبل أن يستضيف مانشستر سيتي بعدها بثلاثة أيام في قمة جديدة ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأعلن يورجن كلوب  عن استمرار غياب النجم المصري محمد صلاح، عن مباراة الفريق ضد نوتنجهام فورست،قائلا فى المؤتمر الصحفي لمباراة: " صلاح لن يشارك معنا  ولكنه قريب من العودة".

وعانى محمد صلاح من إصابة عضلية خلال ظهوره مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وبعد شفائه عاد النجم المصري وشارك مع  ليفربول فى مباراة واحدة أمام برينتفورد في 17 فبراير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تجدد إصابته ويغيب مرة أخرى عن المستطيل الأخضر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة