صن داونز يتصدر قائمة أطول سلسلة بلا هزيمة فى الدوريات المحلية

السبت، 02 مارس 2024 01:00 م
صن داونز يتصدر قائمة أطول سلسلة بلا هزيمة فى الدوريات المحلية صن داونز الجنوب افريقي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي أطول سلسلة بلا هزيمة فى العالم هذا الموسم، بـ 39 مباراةً متتاليةً دون هزيمةٍ فى دوري بلاده.

أخبار صن داونز
 

ويتساوى صن داونز مع آيندهوفن الهولندي، بنفس العدد، مواصلًا تفادى الهزائم لـ 39 مباراةً متتاليةً في الدوري الهولندي.

كما يأتي الرجاء المغربي ثالثًا خلفهما، برصيد  26 مباراةً متتاليةً منذ تعرَّض لخسارته الأخيرة في دوري بلاده 6 مايو 2023.

ويأتي الهلال رابعًا على صعيد أطول سلاسل اللاهزيمة المستمرة حاليًّا في الدوريات المحلية الأعلى تصنيفًا بمختلف القارات، برصيد 23 مباراة، بالمناصفة مع باير ليفركوزن الألماني، الذي لم يعرف طعم الهزيمة في الموسم الجاري من «البوندسليجا».

ويتفوق الهلال على كل من ريال مدريد الإسباني 20  مباراة، وإنتر ميلان الإيطالي، البعيد عن الهزائم لـ 19 مباراةً متتاليةً، وباريس سان جيرمان، بوصوله إلى 18 مباراةً متتاليةً دون سقوط.

موعد مباراة صن داونز ضد مازيمبي
 

ويخوض فريق صن داونز الجنوب أفريقي مواجهة نارية عندما يستضيف مازيمبى الكونغولى، اليوم السبت، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة صن داونز ضد مازيمبى، فى الثالثة عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب صن داونز فى دوري أبطال أفريقيا
 

ويحتل فريق صن داونز وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن مازيمبي صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط.

بينما ودع بيراميدز دورى أبطال أفريقيا قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويقع نواذيبو فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

نتائج صن داونز
 

وحقق فريق صن داونز مؤخرا الفوز على مضيفه نواذيبو الموريتاني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

فيما تغلب فريق مازيمبى الكونغولى الفوز على بيراميدز، بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة