لو بشرتك سمراء.. إزاى تهتمى بيها زى رانيا يوسف نجمة مسلسل بقينا اتنين؟

السبت، 02 مارس 2024 04:00 م
لو بشرتك سمراء.. إزاى تهتمى بيها زى رانيا يوسف نجمة مسلسل بقينا اتنين؟ بقينا اتنين
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل بقينا اتنين "البوستر" الرسمى للعمل، والذى انضم مؤخرًا لباقة مسلسلات المقرر عرضها على قنوات شركات المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن موسم دراما رمضان 2024، وتدور أحداث مسلسل بقينا اتنين في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثير الإنفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وظهرت النجمة رانيا يوسف في "بوستر" المسلسل بإطلالة أنيقة مميزة وببشرتها السمراء  الصافية واضعة مكياج هادئ ومناسب للون بشرتها.

ومن وحى مسلسل بقينا اتنين نقدم لكى طرق العناية بالبشرة السمراء وفقا لموقع kiehls

- تجنب البقع وتصبغات البشرة

حب الشباب والبثور من أبرز المشاكل التي تعانى منها البشرة وفى حالة البشرة السمراء تترك هذه المشاكل بقع داكنة وندبات قد تستغرق وقت طويل حتى تختفى، لذلك احرصى على علاج حب الشباب دائما وتجنب تحويلها لبقع داكنة، مع الاهتمام بتنظيف البشرة بغسول مناسب لنوع بشرتك.

- منتجات البشرة

ينصح باختيار المنتج المناسب لبشرتك وأنسب منتج للتخلص من فرط التصبغ عند البشرة السمراء ويفضل استخدام المنتجات التي تحتوى على فيتامين سى والريتينول حيث ترتبط الرتينوئيدات بمكافحة الشيخوخة وتستخدم بشكل شائع للتخلص من التجاعيد وتحتوى على بحمض اللاكتيك والهيالورونيك.

- ترطيب البشرة

ينصح بترطيب البشرة باستمرار واستخدام المرطب المناسب لبشرتك كما ينصح باستخدام الجلسرين في روتين العناية بالبشرة السمراء نظرا لقدرته على ترطيب وتنعيم البشرة.

- الحماية من أشعة الشمس

التعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة قد يسبب حروق الجلد واسمرار البشرة، وينصح باستخدام "صن بلوك" مناسب لنوع بشرتك و استخدامه قبل التعرض لأشعة الشمس بربع ساعة.

- شرب المياه

الإكثار من شرب المياه من أكثر الطرق التي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والبقع الداكنة وغيرها، لذلك عليكٍ بالإكثار من شرب المياه والعصائر الطبيعية الغنية بالفيتامينات.

- الخضروات والفواكه

الطعام الصحى الخالى من الزيوت والدهون يعمل على تعزيز صحة جسمك وبشرتك أيضا، لذلك ينصح بالاهتمام بتناول الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات التي تحافظ على نضارة وجمال بشرتك.

مسلسل بقينا اتنين









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة