مجهودات المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية لحملة تنظيم الأسرة بالبحر الأحمر

السبت، 02 مارس 2024 01:00 ص
مجهودات المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية لحملة تنظيم الأسرة بالبحر الأحمر جانب من فاعليات من حقك تنظمي
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر مديرية الشئون الصحية بمحافظة البحر الأحمر، فى العمل بالمرحلة الثانية للحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة بمدن محافظة البحر الأحمر تحت شعار "من حقك تنظمى".
 
اليوم السابع يوضح أهم مجهودات الحملة حتى الآن خلال المرحلة الثانية لها المقرر أن تستمر حتى بعد غد الأربعاء بمدن رأس غارب وسفاجا والشلاتين بالبحر الأحمر تخت رعاية اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر وإشراف الدكتور إسماعيل العربى مدير مديرية الصحة.
 
من جانبه، قال الدكتور إسماعيل العربى أن خلال يومين من 24 فبراير الجارى حتى أمس الاثنين تم تقديم خدمات الحملة لـ 947 منتفعة علي مدار يومين من فعاليات المرحلة الثانية للحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة تحت شعار« من حقك تنظمي». 
 
وأضاف أن الحملة تستمر على مدار 5 أيام من 24 إلى 28 فبراير 2024 بمدن رأس غارب وسفاجا، والشلاتين لتقديم جميع خدمات تنظيم الأسرة ومتابعة الحمل وكشف السونار وصرف العلاج بالمجان من خلال جميع عيادات تنظيم الأسرة بالوحدات الثابتة، وكذلك داخل العيادات المتنقلة وعمل ندوات توعويه بأهميه المباعده بين الولادات واستخدام وسائل تنظيم الأسرة، وحصلت 225 سيدة على وسيلة، و485 كشف باطنة وأطفال ومشورة وكشف نسا ومتابعة حمل وسونار ومتابعة وسيلة.
 
وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر أن الحملة تستهدف تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية مجاناً لجميع السيدات المستهدفة فى المرحلة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة