استبعاد مانويل نوير من قائمة ألمانيا للإصابة

الأربعاء، 20 مارس 2024 08:33 م
استبعاد مانويل نوير من قائمة ألمانيا للإصابة مانويل نوير
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، عن تعرض حارسه المخضرم مانويل نوير لإصابة عضلية، خلال تدريبات منتخب ألمانيا، وتأكد غيابه عن مواجهتى فرنسا وهولندا الوديتين، خلال فترة التوقف الدولية الحالية. 

وأصدر بايرن ميونخ، بيانا رسميا، قائلا:"أصيب مانويل نوير بتمزق في الألياف العضلية في العضلة المقربة اليسرى أثناء تدريبات المنتخب الألماني، كان هذا نتيجة تحقيق أجراه القسم الطبي في الاتحاد الألماني لكرة القدم". 

وأضاف:"سيغيب قائد بايرن ميونخ عن المباريات الدولية المقبلة ضد فرنسا وهولندا وسيعود إلى ميونخ". 

وعلق ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، على إصابة نوير، قائلا:"نوير سيغيب عن مباراتي فرنسا وهولندا، وربما أيضًا لمباراة بايرن ضد دورتموند، لكن هذه ليست وظيفتي، أنه منزعج جدا".

وفي سياق أخر، أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن برنامج مباريات منتخب الماكينات قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستقام الصيف القادم.

ويواجه منتخب ألمانيا ودياً منتخبا أوكرانيا واليونان في يونيو قبل أيام من استضافة بطولة أمم أوروبا 2024 التي ستقام على أراضيها وسط حالة من الترقب للمواجهات النارية التي أسفرت عنها قرعة المنافسات.

وتستضيف ألمانيا منتخب أوكرانيا في مدينة نورمبرج في الثالث من يونيو قبل أن تواجه اليونان في مونشنجلادباخ بعدها بأربعة أيام.

وتنطلق بطولة أوروبا 2024 في 14 يونيو عندما تلتقي ألمانيا المضيفة مع اسكتلندا في أول مباراة لها بالمجموعة الأولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة