الإسماعيلى يوجه الشكر للثنائى شيلونجو وروماريك أموسو

الأربعاء، 20 مارس 2024 04:17 م
الإسماعيلى يوجه الشكر للثنائى شيلونجو وروماريك أموسو أموسو
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، الشكر للثنائى شيلونجو وروماريك أموسو على الفترة التي قضوها مع الدراويش، متمنيين لهما التوفيق في مشوارهما القادم.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلى، توجيه الشكر للثنائى بعد فترة المعايشة التي قضوها رفقة الفريق، رافضا استمرارهما لضعف المستوى الذى قدماه في هذه الفترة.

وأكد إيهاب جلال أن هناك بعض الناشئين والشباب يقدمون مستويات تفوق الثنائى، وطالبا بالبحث عن لاعبين أجنبيين آخرين لتدعيم صفوف الدراويش.

وشارك الثنائى في مباريات الإسماعيلى الودية خلال هذه الفترة ولكنهما لم ينالا إعجاب الجهاز الفني، والذى طلب رحيلهما منذ أسبوع، إلا أن مجلس الإدارة طلب منه اختبارهما أسبوعا آخر، إلا أن رأى إيهاب جلال وجهازه لم يتغير.

ويستأنف فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، تدريباته اليوم الأربعاء، بعد الحصول على إجازة أمس الثلاثاء، بعد الفوز على فريق ألو إيجيبت بهدف نظيف وديا في ثانى وديات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

وخاض الإسماعيلى مباراة ودية أمام المقاولون العرب انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، بعد تأجيل مواجهة أهلى بنى غاز إلى 24 مارس الجارى، لتجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة