بايرن ميونخ يزور كوريا الجنوبية فى معسكر الصيف نهاية الموسم

الأربعاء، 20 مارس 2024 03:00 م
بايرن ميونخ يزور كوريا الجنوبية فى معسكر الصيف نهاية الموسم بايرن ميونخ الالمانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني ، اليوم الأربعاء، أنه سيزور كوريا الجنوبية، موطن مدافعه كيم مين جاي، للمرة الأولى في نهاية الموسم، وستكون الرحلة جزءا من «أودي سامر تور» التي ستجعلهم يزورون آسيا للمرة الرابعة، بعد أن زاروا الولايات المتحدة الأميركية خمس مرات.

ونشر بايرن بيان أكد فيه أنه سيخوض مباراة واحدة في ملعب سيول المونديالي، وسيتم تحديد موعد المباراة والمنافس في وقت لاحق.

من جهته قال مايكل ديدريش، نائب الرئيس التنفيذي لبايرن: "سعداء لأن بايرن سيزور كوريا الجنوبية للمرة الأولى، الحماس الخاص بكرة القدم في المنطقة ككل ضخم ونحن فخورون بوجود أحد لاعبي كرة القدم المهمين في كوريا الجنوبية في فريقنا وهو كيم مين جاي، ستكون رحلة مميزة، لمين جاي وللنادي ككل".

وأضاف مايكل ديدريش: "نتطلع للتبادل الثقافي ولتوقيع عقود جديدة مثيرة وبناء علاقات من أجل التعرف على الناس وكوريا الجنوبية بشكل أفضل".

وعلى الجانب الاخر، كشفت مصادر صحفية عن مفاجأة كبرى، باسم مفاجئ بات ضمن قائمة المرشحين لخلافة توماس توخيل في تدريب بايرن ميونخ الألماني، بعد تأكد رحيل الأخير عن الإدارة الفنية للعملاق البافاري بنهاية الموسم الجاري. 

وأوضحت صحيفة "كيكر" الألمانية، إن الفرنسي فرانك ريبيري موجود ضمن قائمة المرشحين لخلافة توخيل في تدريب بايرن ميونخ، على الرغم من عدم امتلاك النجم الفرنسي المعتزل خبرات تدريبية سابقة.

ويتمتع العملاق البافاري بتاريخ حافل في إشراك اللاعبين السابقين بأدوار إدارية وفنية في هيكل النادي، مما قد يجعل فرص وصول فرانك ريبيري لمنصب هام أمرًا واردًا للغاية.

ويخشى بايرن ميونخ منح ريبيري فرصة العمل بصورة مباشرة مع الفريق الأول، على الرغم من مساعي النادي البافاري للبحث عن مدرب جديد لخلافة توماس توخيل.

ويبدو أن مسؤولي النادي الألماني متخوفون من تكرار تجربة فرانك لامبارد مع تشيلسي اللندني، مما قد يجعل فرانك ريبيري ينطلق في عالم التدريب بالتدريج عبر العمل مع فرق ناشئة قبل الوصول إلى الفريق الأول بالنادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة