تغييرات متوقعة فى قائمة أجانب الأهلى بالموسم الجديد

الأربعاء، 20 مارس 2024 07:00 ص
تغييرات متوقعة فى قائمة أجانب الأهلى بالموسم الجديد بيرسي تاو
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو النادي الأهلي التجهيز لاحتياجات الموسم الجديد مبكرا، دون الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأن الدوري المصري ينتهي متأخرا عن باقي الدوريات الخارجية، لظروف خوض عدد كبير من المباريات في مختلف البطولات المحلية والقارية، وحال التأخر في حسم صفقاته مبكرا سيفوت على نفسه فرصة التعاقد مع لاعبين سوبر قادرين على تحقيق الإضافة لصفوف الفريق الأحمر.

وينوي مسئولو النادي الأهلي إجراء تعديلات على قائمة اللاعبين الأجانب خلال الموسم المقبل، لاسيما مع وجود تغييرات متوقعة بحيث يرحل بعض اللاعبين وينضم لاعبين جدد، لاسيما بعدما تقرر عودة الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى نادي سيراميكا مع نهاية الموسم الحالي، بخلاف وجود رغبة في التعاقد مع مهاجم سوبر.

ويوجد أكثر من لاعب مرشح للرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي، مثل اليو ديانج ولكن مسألة إصابته قد تهدد مسألة تسويقه في الصيف القادم، وكذلك أنتوني موديست الذي سيتم حسم مصير بقاؤه بعد انتهاء الموسم الحالي، بخلاف غموض موقف علي معلول الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ولم يتم مفاتحته في تجديد عقده حتى الآن.

ويوجد 5 لاعبين في قائمة اللاعبين الأجانب فوق السن وهم علي معلول وبيرسي تاو واليو ديانج ورضا سليم و3 لاعبين تحت السن وهم محمد الضاوي كريستو وصامويل أوبونج وريندورف سارباه.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة