محمود فتح الله: الزمالك انتظرنى سنة وحققت حلمي باللعب مع حازم إمام

الأربعاء، 20 مارس 2024 02:30 م
محمود فتح الله: الزمالك انتظرنى سنة وحققت حلمي باللعب مع حازم إمام محمود فتح الله
كتبت أسماء عمر ـ تصوير حسن محمد و محمد شيتوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود فتح الله نجم الكرة المصرية السابق، كواليس انضمامه إلى نادي الزمالك بعد تألقه مع غزل المحلة في الدوري.

وقال فتح الله خلال حواره لـ "اليوم السابع": بدأت في نادي المحلة وخضت فترة مميزة حالفني فيها التوفيق بشكل كبير، انضميت إلى المنتخب الأولمبي، وتلقيت وقتها عروضاً كثيرة.

أضاف: الزمالك انتظر سنة للحصول على موافقة غزل المحلة بسبب تمسك النادي باستمراري، بعدها جلست مع مسؤولي الزمالك، وكانت بداية معرفتي بعمرو الجنايني، من الشخصيات المحترمة وكان هو المسؤول عن التفاوض معي من مجلس الزمالك.

واختتم: والدي كان زملكاوي وهو من حببني في حازم إمام كان "عشقي"، وبعد الانضمام إلى الزمالك لعبت مع حازم إمام والزمالك نادي الأساطير واللعب له شرف.

المدافع الهداف، كان اللقب الأبرز في مسيرته، بعدما شارك فى 344 مباراة وسجل 50 هدفًا، وصنع 7 لزملائه، كما فاز بالعديد من البطولات مع القلعة البيضاء أبرزها بطولة كأس مصر 3 مرات، فيما حقق لقب بطولة الأمم الأفريقية مرتين عامي 2008 و2010، وكان ضمن أفراد الجيل الذهبي للفراعنة، تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، محمود فتح الله نجم نادي الزمالك السابق، والذي بدأ مسيرته الكروية ناشئا فى صفوف غزل المحلة، قبل أن ينضم للفريق الأول ويقدم مستويات مميزة ليخطف الأنظار وينضم لمنتخبات الناشئين، ليواصل مسيرة التألق وينضم للمنتخب الأول لأول مرة عام 2005.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة