Blizzard تسهل فتح أبطال جدد فى لعبة Overwatch 2.. اعرف التفاصيل

الخميس، 21 مارس 2024 05:00 ص
Blizzard تسهل فتح أبطال جدد فى لعبة Overwatch 2.. اعرف التفاصيل Overwatch 2
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت Blizzard أخيرًا بتسهيل فتح أبطال جدد في لعبة Overwatch 2 ، وهذه أخبار كبيرة حيث يشتكي اللاعبون بانتظام من مدى صعوبة الحصول على شخصيات جديدة في لعبة إطلاق النار المباشرة.

وفى الوقت الحالي، يحصل الأشخاص على أبطال جدد عن طريق دفع ثمن تذكرة المعركة وطحنها، أو شرائهم بشكل مباشر أو الانتظار حتى يصبحوا متاحين كمكافأة للفوز بعدد معين من الألعاب، وفقا لتقرير انجادجيت .

ويتغير ذلك مع الموسم العاشر القادم، حيث ستوفر الشركة الأبطال الجدد والقدامى مجانًا لجميع اللاعبين، ولا يتعلق هذا فقط بـ Venture، وهو بطل جديد تم إنشاؤه للموسم العاشر، بل يتعلق بجميع أبطال اللعبة الذين تم إصدارهم مسبقًا، مثل Mauga وIllari وSojourn وLifeweaver، من بين آخرين كثيرين، ولا يزال يتعين على اللاعبين الجدد إكمال المقدمة، ولكن "بمجرد فتح الأبطال من قائمة Overwatch الأصلية، سيصبح جميع أبطال Overwatch 2 متاحين أيضًا."

وسوف يمتد هذا حتى إلى أبطال المستقبل، وستكون القائمة الكاملة لشخصيات Overwatch 2 قابلة للعب في جميع أوضاع اللعبة عندما يبدأ الموسم العاشر رسميًا في أبريل.

ويعد هذا مجرد تغيير واحد قادم لكيفية تعامل اللعبة مع بطاقة المعركة، كما اقترح المخرج آرون كيلر في مقطع فيديو، وستبدأ Blizzard أيضًا في بيع المظاهر الأسطورية التي كانت متاحة سابقًا فقط من خلال بطاقة معركة مدفوعة الأجر، على الرغم من أن الأسعار والتوفر لا يزالان غير مؤكدين.

بالإضافة إلى ذلك، سيصبح ربح عملات Overwatch، العملة المهيمنة في اللعبة، أسهل قريبًا، وفي الوقت الحالي يقوم الأشخاص بتجميع العملات المعدنية عن طريق الوصول إلى بطاقة معركة مميزة أو إكمال التحديات الأسبوعية أو شرائها مباشرة.

وفي الموسم العاشر، ستصبح متاحة في المسارات المجانية لنظام تذكرة المعركة الخاص باللعبة،  وسيتمكن المعجبون من ربح ما يصل إلى 600 قطعة نقدية في كل موسم مجانًا، بعد أن كان 540.

وأخيرًا، هناك مسابقة جديدة داخل اللعبة تسمى Clash، والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في Blizzcon العام الماضي، ويتميز وضع حماية الأصناف النباتية هذا القائم على الفريق بخمس نقاط مرتبة على التوالي، والفريق الأول الذي يلتقط جميع النقاط الخمس أو يصل إلى الحد الأقصى من النقاط يفوز، و يبدو أن وضع Clash الكامل لن يتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع الموسم العاشر، ولكنه سيأتي في وقت لاحق من هذا العام وسيتضمن خريطتين مخصصتين.

وقامت Blizzard أيضًا بمعاينة الموسم 11 اليوم، والذي من المقرر أن يصدر في وقت لاحق من هذا العام وسيتضمن خريطة Push جديدة تم تعيينها في بيرو، بالإضافة إلى نسخة معدلة من خريطة Colosseo ومقرها روما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة