المصريين الأحرار يهنئ الرئيس والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

الخميس، 21 مارس 2024 10:12 م
المصريين الأحرار يهنئ الرئيس والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان الدكتور عصام خليل
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم حزب المصريين الأحرار برئاسة النائب الدكتور عصام خليل بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وللقوات المسلحة المصرية الباسلة قادةً وضباطًا وجنودًا، وجموع الشعب المصري، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المبارك.

وفي هذه المناسبة العظيمة، يحيي حزب المصريين الأحرار ذكرى أبطال حرب أكتوبر المجيدة الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والفداء، دفاعًا عن كرامة مصر وشعبها.

وأكد الحزب على أهمية هذه الذكرى المجيدة التي تُعزز مشاعر الوحدة الوطنية والاعتزاز بالنفس لدى الشعب المصري، وتُذكرنا بضرورة العمل الدءوب من أجل تحقيق المزيد من التقدم والازدهار لمصرنا الحبيبة.

كما يدعو الحزب جميع المصريين إلى الالتفاف حول قيادتهم السياسية، والعمل صفًا واحدًا من أجل مواجهة التحديات التي تواجهها مصر، والعمل معاً جنباً إلى جنب مع القيادة الرشيدة لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

وإذ نتوجه بأسمى آيات التقدير والاحترام للقوات المسلحة المصرية الباسلة، رمز عزتنا وكرامتنا، وندعو الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه ومكائد الأعداء والمتربصين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة