برشلونة يكشف فى بيان رسمى حالة كانسيلو وسبب استبعاده أمام أتلتيكو مدريد

الخميس، 21 مارس 2024 01:28 ص
برشلونة يكشف فى بيان رسمى حالة كانسيلو وسبب استبعاده أمام أتلتيكو مدريد جواو كانسيلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا، الأربعاء، بشأن حالة البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب الفريق الذي غاب عن مباراة أتلتيكو مدريد الماضية.

وقال برشلونة: "لم يسافر لاعب الفريق الأول جواو كانسيلو إلى مدريد نهاية الأسبوع الماضي للمشاركة في المباراة ضد أتلتيكو مدريد بناء على مشورة طبية".

وأضاف: "اجتاز جواو كانسيلو الاختبارات التي أجريت تحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي بشكل مرض، وسينضم إلى منتخب البرتغال".

وكان أطباء برشلونة اشتبهوا في معاناة كانسيلو من إصابة وراثية بالقلب، بسبب تعرض أحد أقاربه لنفس الحالة، لذا تم استبعاده من مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة الـ29 من الليجا.

ولم يعلن برشلونة عن طبيعة حالة كانسيلو لأنها مسألة شخصية وحساسة، وتتعلق بالسرية الخاصة باللاعب، لا سيما أنها مرتبطة بمرض أحد أفراد عائلته.

يذكر أن البروتوكول الطبي يفرض على برشلونة استبعاد أي لاعب لديه اشتباه في إصابة بالقلب.

ولعب كانسيلو 32 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم الجاري، وساهم اللاعب في ثمانية أهداف؛ إذ سجل أربعة وصنع مثلها، ويرتبط البرتغالي بتعاقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027 وسيعود للفريق الإنجليزي بمجرد انتهاء إعارته إلى برشلونة بنهاية الموسم الجارى.

من ناحية أخرى، أسدل الستار على منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، الأحد الماضي، بمواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

ترتيب الدوري الإسباني

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 64 نقطة، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الخامس برصيد 55 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة