حياة كريمة تساعد صيدلى يوفر الأدوية للمرضى بالمجان لتوسيع دائرة الخير وتهديه 30 ألف جنيه.. وعامل على المعاش يرفض 500 جنيه من حياة كريمة.. ويؤكد: ربنا ما بيقفلش بابه.. والبرنامج يهديه 50 ألف جنيه

الخميس، 21 مارس 2024 11:00 م
حياة كريمة تساعد صيدلى يوفر الأدوية للمرضى بالمجان لتوسيع دائرة الخير وتهديه 30 ألف جنيه.. وعامل على المعاش يرفض 500 جنيه من حياة كريمة.. ويؤكد: ربنا ما بيقفلش بابه.. والبرنامج يهديه 50 ألف جنيه بطل حياة كريمة
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة dmc، حلقة جديدة من برنامج "حياة كريمة" الذى يقدمه أيمن مصطفى، والتى حاول خلالها رسم البهجة على وجوة من استضافهم خلال الحلقة، من خلال تقديم المساعدة والدعم.

حياة كريمة تساعد صيدلى يوفر الأدوية للمرضى بالمجان لتوسيع دائرة الخير

التقى فريق حياة كريمة برامى جمال في امبابة في ارض الجمعية صاحب مبادرة انطلقت من 3 سنوات يجمع خلالها الأدوية الزائدة من المنازل ويعطيها للمحتاج بالمجان .

وتم عرض الفكرة على جمعية خيرية وانتشرت المبادرة حتى خارج مصر ، ويتم توزيع الأدوية بالمجان والأهالى يساعدون في المبادرة وهناك مندوب يجمع الأدوية وهناك شركات شحن أيضا تساعد على تجميع الأدوية من المحافظات ومن خارج مصر .


وأكد أن المبادرة تأخذ حوالى 80 % من يومه وأنه حاليا يجهز معمل خيرى وتم توفير الأجهزة وجار البحث عن المكان ويتم صرف الأدوية بصورة للروشتة وصورة البطاقة فقط وقدمت له حياة كريمة مبلغ 30 ألف جنيه لشراء الأدوية .

عامل على المعاش يرفض 500 جنيه من حياة كريمة ويؤكد: ربنا مش بيقفل بابه

 

والتقى فريق برنامج حياة كريمة بعامل في مسجد على المعاش يتقاضى معاش 2600 جنيه شهريا.


وأكد أنه لم يعمل منذ عيد الأضحى العام الماضى وأنه لا يحتاج لاى شيء لان الله يدبر أموره، وهو الذى يساعده، ورفض أن يأخذ من فريق البرنامج 500 جنيه .


وقال إن هناك شخصا أعطاه 200 جنيه منذ قليل وطلب من فريق البرنامج أن يعطى الـ500 لشخص آخر يكون أكثر احتياجا رغم ظروفه الصعبة .


وعلى الرغم من ظروفه الصعبة إلا أنه قابل واحدة من فريق حياة كريمة تبكى على الرصيف فقدم لها المساعدة المالية، وقال لفريق حياة كريمة ربنا مش بيقفل بابه وانفق ينفق الله عليك.


ودعمت المؤسسة العامل بمبلغ 50 ألف جنيه ليفتح بها مشروعه الخاص كما أهدته ميدالية أبطال حياة كريمة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة