دينا لـ"ع المسرح": مافيش حاجة تعرقلنى إلا إيذاء الناس وتعرضت للخيانة كثيرا

الخميس، 21 مارس 2024 07:57 م
دينا لـ"ع المسرح": مافيش حاجة تعرقلنى إلا إيذاء الناس وتعرضت للخيانة كثيرا دينا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة دينا، أنها أخذت قرار رقصها وعمرها 9 سنوات وقررت وقتها الالتحاق بفرقة الفنون الشعبية وكانت تعشق فريدة فهمي من صغرها وتتمنى تكون مثلها، قائلة: "المطبات اللي تتعرض لها في حياتك المفروض تقوي الواحد في حياته عشان تبين أنك مخسرتش".

وأضافت دينا، خلال حوار ببرنامج "ع المسرح"، مع الاعلامية منى عبد الوهاب، على قناة الحياة، أنها تركن الشخصيات التي لا يعجبها حياتها وتستكمل المشوار، مضيفة: "أي حد مش عجبه حياته بركنه على جنب وبمشي ولما حد يقول هي رقصت متدخلش بيتي فالرقص عندي مهم وسلاحي طريقة الفكر وأدواتي المخ ولم أشك في نفسي لحظة".

واستطردت: "حتى لو غلطت مش بفكر وبقول أنا بني ادم طبيعي بيغلط زي باقي الناس طالما لم أؤذي أحد ودي اللحظة اللي تعرقلني أذية الناس ولم اؤذي أحد وعمري ما قبلت اعمل كده وانا تأذيت ولكن اللي اذوني لم اؤذيهم وتعرضت للإيذاء، واللي بفكر فيه وقت الايذاء اني اقوم نفسي وابقى كويسة وفي مواقف في حياتي كانت قوية غربلة الكرة الارضية"، مؤكدة أنها تعرض للخداع في الصداقة.

وعن تعرضها للخيانة في حياتها، ردت قائلة: "تعرضت للخيانة كتير وعملت نفسي مش عارفه وبطلت بعد فترة هذه الطريقة لأني مش بحب اطلق بسبب الخيانة ومش بحب أواجه رجل أنه خائن وأنا اقوى منه ومكسرش نفسي"، مؤكدا أن أكثر شيء تحتمي به شخصياتها الحقيقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة