مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 12.. هل سيفوز مروان على مختار أبو المجد؟

الجمعة، 22 مارس 2024 12:00 م
مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 12.. هل سيفوز مروان على مختار أبو المجد؟ خالد النبوي في مسلسل امبراطورية ميم
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحلقة 12 من مسلسل امبراطورية ميم ، هل سيفوز مروان أبو المجدي "نور النبوي" علي والده "مختار أبو المجد "خالد النبوي" فى الانتخابات المزمع إجراؤها فى إدارة منزل عائلة امبراطورية ميم، وشهدت الحلقة 11 من المسلسل الكثير من الأحداث، ومنها موافقة مختار أبو المجد - خالد النبوي على إجراء انتخابات على إدارة المنزل، يخوضها ضد ابنه مروان، وموافقته كانت على مضض بعدما استسلم لضغط أولاده.

كما شهدت الحلقة أيضا ذهاب ابنة خالد النبوي إلى مدام مي "حلا شيحة"، وتطلب منها أن تبعد عن والدها لأنه منشغل بأولاده فقط، ولا يوجد في حياته غير أولاده، وفى الحلقات السابقة أبلغت نشوى مصطفى شقيقها مختار أبو المجد أن بناته تغير بشدة عليه من أي سيدة تحاول التقرب منه، خاصة مدام مي - حلا شيحة، وطلبت منه أن يسمح لها بالذهاب لشارع 9 لشراء حذاء.

وكانت حلا شيحة قد توجهت لمنزل مختار أبو المجد لتأدية واجب العزاء في القطة زكية التي حزنت العائلة عليها حزنا شديدا، وكانت قد بكت وانهارت مايا ابنة خالد النبوى على وفاة قطتها زكية، وعمّ حزن عام في العائلة بسبب فقدان تلك القطة التي تركت قطتين صغيرتين، وتوجهت العائلة لدفن ذكية وتنفيذ مراسم الدفن، وكلمات من كل أفراد العائلة كذكرى حلوة مع القطة زكية.

وشهدت الحلقة مشهدا جمع العائلة في زيارة للمقابر العائلة لقراءة الفاتحة علي روح ميسون (سلاف فواخرجي)، ولكن يتلقى مختار أبو المجد مكالمة هاتفية من مي وتحاول إقناعه بحضور الاجتماع مع الجيران من أجل حسم أمر بيع المنازل في منطقة المعادي التي يسكن بها خالد النبوي.

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

مسلسل إمبراطورية ميم يعرض خلال دراما رمضان ويقوم ببطولته بجوار خالد النبوى في  كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة