أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. 40 قتيلا و100 جريح فى هجوم موسكو.. البيت الأبيض يتمنى الشفاء لأميرة ويلز بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. ومجلس الأمن يصوت السبت على وقف إطلاق النار فى غزة

السبت، 23 مارس 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. 40 قتيلا و100 جريح فى هجوم موسكو.. البيت الأبيض يتمنى الشفاء لأميرة ويلز بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. ومجلس الأمن يصوت السبت على وقف إطلاق النار فى غزة هجوم موسكو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

البيت الأبيض يتمنى الشفاء لأميرة ويلز بعد إعلان إصابتها بالسرطان

تمنى البيت الأبيض لأميرة ويلز كيت ميدلتون زوجة ولى العهد البريطانى، الشفاء الكامل بعد الأنباء "الفظيعة" عن تشخيص إصابتها بالسرطان.

مجلس الأمن يصوت على مشروع جديد يدعو إلى وقف إطلاق النار فى غزة غدا السبت

أفادت مصادر دبلوماسية، أن مجلس الأمن الدولى سيصوت، السبت، على مشروع قرار يدعو بوضوح إلى "وقف فورى لإطلاق النار" فى غزة، وذلك بعد الفيتو الروسى والصينى.

بوتين يوجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات هجوم "كروكوس"

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميترى بيسكوف، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين وجه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات ومواجهة تداعيات الهجوم.

السفارة الأمريكية فى روسيا حذرت من عملية إرهابية بموسكو قبل الهجوم بـ48 ساعة

بعد سقوط 40 قتيلا وأكثر من 100 جريح فى هجوم مسلح على قاعة للحفلات بالعاصمة الروسية موسكو، فقد حذرت السفارة الأمريكية المواطنين الأمريكيين فى روسيا قبل الهجوم بـ48 ساعة.

100 ألف يؤدون صلاتى العشاء والتراويح فى رحاب الأقصى رغم قيود الاحتلال

أدى أكثر من 100 ألف مُصل صلاتي العشاء والتراويح، في رحاب المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رغم قيود وتضييقات الاحتلال الإسرائيلي.

بريطانيا تحقق فى سرقة ضابط أموالا من جثة مخرج أفلام إيطالى.. اعرف القصة

فتحت الشرطة في بريطانيا تحقيقا مع ضابط سرق أموالا من جثة مخرج أفلام إيطالي بعد وفاته فجأة في أحد شوارع لندن.

عمدة العاصمة الروسية: حادث المركز التجاري "كروكوس سيتي" مأساة رهيبة

وصف عمدة العاصمة الروسية، سيرجي سوبيانين، ما وقع في المركز التجاري "كروكوس سيتي" بالضاحية القريبة من موسكو بأنه "مأساة رهيبة".

تونس: إحباط 14 عملية اجتياز للحدود البحرية وإنقاذ 633 مهاجرا غير شرعي

أعلن الحرس الوطني التونسى إحباط 14 عملية إجتياز للحدود البحرية وإنقاذ 633 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية في إقليم صفاقس.

وسائل إعلام روسية: 40 قتيلا و100 جريح على الأقل فى هجوم موسكو

كشفت وسائل إعلام روسية ارتفاع عدد ضحايا الهجوم المسلح بالعاصمة موسكو إلى 40 قتيلا و 100 جريحا على الأقل، وذكرت وكالة تاس أن سقف مسرح كروكوس انهار بسبب النيران وما يزال بداخله مدنيون.

في أول ظهور بعد غياب شهرين.. كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

بعد طوفان الشائعات بشأن العائلة الملكية البريطانية، أخيرا ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون للعلن لتحسم الجدل في كل ما قيل عنها الفترة الماضية.

مجلس النواب الأمريكى يقر الموازنة الفيدرالية للعام 2024

أقر مجلس النواب الأمريكي الجمعة موازنة الدولة الفيدرالية للعام 2024 ما أثار غضب المحافظين الذي يهددون ردا على ذلك بإقالة رئيس مجلس النواب مايك جونسون.

نتنياهو: أبلغت بلينكن أنه لا سبيل لهزيمة حماس دون الدخول إلى رفح الفلسطينية

أبلغ رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أنه لا سبيل أمامنا لهزيمة حماس دون الدخول إلى رفح الفلسطينية.

بلينكن: الهجوم البري على رفح الفلسطينية سيعزل إسرائيل عن العالم

حذر وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، من أن الهجوم البري المزمع على مدينة رفح جنوب قطاع غزة؛ من شأنه أن يعرض حياة المدنيين للخطر.

إيطاليا: يجب القيام بكل شيء لضمان تجنب اتساع الصراع في أوكرانيا لأوروبا

أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي أنطونيو تاياني، أنه يجب القيام بكل شيء لضمان تجنب اتساع رقعة الصراع بأوكرانيا في أوروبا.

أبرز بنود مشروع القرار الأمريكى فى مجلس الأمن لوقف إطلاق النار فى غزة

حث وزير الخارجية أنتوني بلينكن، على وقف القتال في قطاع غزة، بينما تستعد الولايات المتحدة لتقديم مشروع قرار في الأمم المتحدة يوم الجمعة يدعو إلى "وقف فوري ومستدام لإطلاق النار".

مصرع شخص ومحاصرة 30 جراء انهيار جسر قيد الإنشاء فى الهند

أعلنت السلطات الهندية أن شخصا واحدا لقى حتفه بينهما هناك مخاوف من أن 30 شخصا لا زالوا محاصرين تحت الأنقاض إثر انهيار جسر قيد الإنشاء فى مدينة "سوبول" بولاية "بيهار".

السعودية تدين وتستنكر التفجير الإرهابى فى إقليم قندهار جنوب أفغانستان

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة واستنكار المملكة للتفجير الإرهابي الذي وقع في إقليم قندهار جنوب أفغانستان، والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات. وفق بيان للخارجية السعودية .

"داعش" يعلن مسئوليته عن تفجير انتحارى وقع جنوب أفغانستان

تبنى تنظيم "داعش" الإرهابى مسؤولية التفجير، الذى وقع بالقرب من بنك خاص بمدينة قندهار جنوبى أفغانستان أمس الخميس، وأسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة