إمام عاشور والشناوى ورضا سليم ضحايا "خلع الكتف" فى الأهلي

السبت، 23 مارس 2024 06:30 م
إمام عاشور والشناوى ورضا سليم ضحايا "خلع الكتف" فى الأهلي إمام عاشور لاعب الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت إصابة خلع الكتف بمثابة غول ينهش فى جسد نجوم النادى الأهلى هذا الموسم فمنذ ساعات قليلة أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا للكشف عن تفاصيل إصابة إمام عاشور لاعب المارد الأحمر خلال مشاركته مع منتخب مصر فى مباراة نيوزيلندا فى المباراة الافتتاحية لبطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت باستاد مصر فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الاتحاد فى بيانه أن الأشعة التي خضع لها إمام عاشور أثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، على أن يجرى اللاعب فحوصات جديدة للوقوف على التشخيص النهائى وفترة وطريقة العلاج.

وسبق إمام عاشور ، محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر الذى أصيب بخلع فى الكتف خلال مباراة الفراعنة مع الرأس الأخضر بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت فى كوت ديفوار، ولا يزال الحارس فى مرحلة التأهيل حيث يغيب عن مباريات المارد الأحمر منذ يناير الماضى.

وسبق محمد الشناوى، المغربى رضا سليم لاعب الأهلى الذى تعرض للإصابة بخلع فى الكتف خلال مباراة فريقه أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بدوري السوبر الأفريقى فى نوفمبر الماضى، ولكن اللاعب نفذ برنامجه التأهيلى وعاد للمشاركة مع المارد الأحمر الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة