الأهلي يحصل على توقيع محمد شكري لمدة 5 مواسم بعد تفعيل عقد العودة

السبت، 23 مارس 2024 07:30 م
الأهلي يحصل على توقيع محمد شكري لمدة 5 مواسم بعد تفعيل عقد العودة محمد شكري
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مسئولو النادي الأهلي على توقيع محمد شكرى، ظهير فريق سيراميكا، لمدة خمس سنوات بعد موافقة لجنة التخطيط للكرة بالنادى على عودة اللاعب الذي يُقدم عروضاً جيدة مع سيراميكا الفترة الماضية.

كما رحّب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عودة شكري لتدعيم الجبهة اليسرى فى ظل ارتفاع سن الدولي التونسي علي معلول وتراجع مستواه وإمكانية رحيله بنهاية الموسم الجاري حيث ينتهي عقده.

وأرسل الأهلي خطاباً رسمياً إلى سيراميكا بتفعيل بند إعادته الذى كان ضمن تعاقد بيعه من الأهلى إلى سيراميكا، ويتضمن عقده بنداً يمنح الأول الحق فى استعادة اللاعب مقابل 9 ملايين جنيه.

وانتقل محمد شكري من الأهلي إلى سيراميكا مطلع موسم 2022-2023 بعد نهاية إعارته لـ سموحة وضمن صفقة انتقال شادي حسين من سيراميكا إلى القلعة الحمراء.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم، السبت، بعد راحة حصل عليها لمدة 7 أيام بسبب فترة التوقف الدولي الحالية، ويخوض الفريق تدريباته اليوم دون لاعبيه الدوليين فى المنتخبات المختلفة حيث يتواجد 9 لاعبين مع المنتخب الأول وهم: مصطفى شوبير، محمد هانى، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، ويخوض منتخب مصر معسكراً داخلياً يخوض خلاله دورة ودية بالقاهرة بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

كما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي، الذى يشارك حالياً في بطولة غرب آسيا بالسعودية، ويتدرب الأهلي استعداداً لمباراة سيمبا التنزاني بملعب الأخير يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة