تعرف على آخر مستجدات مستشفى الأهلي بعد إصابة إمام عاشور

السبت، 23 مارس 2024 08:30 م
تعرف على آخر مستجدات مستشفى الأهلي بعد إصابة إمام عاشور امام عاشور
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زادت معاناة النادي الأهلي بعد إصابة إمام عاشور لاعب الفريق فى ودية منتخبنا الوطني أمس، الجمعة، أمام نيوزيلندا باستاد مصر فى العاصمة الإدارية، حيث استقبل "مستشفى الأهلي" زائرا جديدا فى وقت حرج يستعد فيه الفريق لمباراة سيمبا التنزاني يومي 29 مارس الجاري و5 أبريل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأصيب إمام عاشور فى الكتف خلال الشوط الأول من ودية مصر ونيوزيلندا وخرج باكيًا على إثرها ولم يستطع استكمال المباراة التي فاز فيها منتخبنا بهدف نظيف.

وأثبتت الأشعة المبدئية التي خضع لها اللاعب إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، ويستكمل اللاعب الأشعة اليوم من أجل إعلان الموقف النهائي للإصابة، ويحتاج اللاعب من شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر ونصف للتعافي من الإصابة.

مستشفى الأهلي يضم حالياً إصابات مؤثرة والأسوأ أنها "طويلة" وتحتاج وقتاً للتعافي، فالفريق يفتقد جهود محمد الشناوي لإصابته فى الكتف خلال أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

وأجرى الشناوي جراحة في الكتف بألمانيا يوم 26 يناير الماضي ومازال يحتاج فترة لا تقل عن شهر ونصف للعودة للملاعب.

ويضم مستشفى الأهلي إصابة طويلة أخرى وهي المالي آليو ديانج الذي أجرى جراحة لاستئصال جزء من غضروف الركبة، تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك يوم 3 مارس الجاري ويحتاج فترة لا تقل عن شهرين للتعافي من الإصابة.

ويتواجد في مستشفى الأهلي كذلك ياسر إبراهيم الذي تعرض لإصابة بمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة ميدياما الغاني بملعب الأخير يوم 23 فبراير الماضي، والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف، ومازال اللاعب يؤدي برنامجا للتعافي من هذه الإصابة التي أبعدته عن  عدة مباريات للأهلي الفترة الماضية وأبرزها الزمالك في نهائي كأس مصر الذي حسمه الأحمر لصالحه بالفوز بثنائية نظيفة، ويحتاج ياسر إبراهيم فترة لا تقل عن عشرة أيام أخرى للتعافي والعودة للملاعب.

ومن الإصابات الأخرى في الأهلي، محمد الضاوي كريستو ووسام أبو علي وحسين الشحات لكنها إصابات بسيطة، حيث تماثل وسام أبو علي للشفاء من إصابته الأخيرة فى العضلة الخلفية وسيكون جاهزاً لمباراة سيمبا يوم 29 مارس الجاري بنسبة كبيرة، ونفس الحال بالنسبة لـ حسين الشحات الذي تعرض لإصابة عضلية خرج بسببها من معسكر المنتخب الوطني الحالي ويبدو الموقف متشابه مع كريستو الذي لا يعاني من إصابات قوية حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة