رحاب الجمل: استمتعت بالعمل مع كرارة وأحمد نادر جلال فى بيت الرفاعى

السبت، 23 مارس 2024 04:15 م
رحاب الجمل: استمتعت بالعمل مع كرارة وأحمد نادر جلال فى بيت الرفاعى رحاب الجمل وكرارة
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الفنانة رحاب الجمل في موسم رمضان الحالي بمسلسل بيت الرفاعي ولفتت الأنظار من خلال دورها، حيث حققت نجاحا كبيرا بشخصيتها، وقالت عنه في تصريحات لـ"اليوم السابع": الحمد لله جاءنى ردود أفعال قوية على دورى في العمل الذى لاقى إشادات كبيرة مع الجمهور، مشيرة إلى أنها استمتعت بالعمل مع أبطاله منهم أمير كرارة، والمخرج أحمد نادر جلال الذى تتميز أعماله بالإثارة والساسبنس، كما أننى سعيدة مع شركة إنتاج كبيرة بحجم سينرجي.

وأضافت رحاب الجمل المسلسل يشمل عددًا من القضايا أهمها تجارة الآثار، وتشمل كل شخصية خط درامي يتميز بالثراء الفني، حيث إنه عمل متكامل وملىء بالإثارة والتشويق، ويحمل عددًا من المفاجآت خلال الحلقات المقبلة.

رحاب الجمل
 

مسلسل بيت الرفاعي، بطولة: أمير كرارة، وأحمد رزق، ورحاب الجمل، ومحمد لطفي، وعايدة رياض، وسيد رجب، وتامر نبيل، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، وأحمد فؤاد سليم، وماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

ويشهد مسلسل بيت الرفاعي، صراعًا شرسًا بين أمير كرارة وأحمد رزق بسبب الميراث، والذى يرفض توزيعه كبير عائلة الرفاعي أحمد فؤاد سليم، ويفقد أمير كرارة والده أحمد فؤاد سليم نتيجة صراعه مع عائلته سواء أشقائه أو أولاد العم، كما يفقد والدته التي تتوفى بعد حسرتها على وفاة زوجها.

كما تشارك رحاب الجمل فى مسلسل صدفة من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة