إمام عاشور يجري جراحة الكتف اليوم وكولر يرفض عودة شريف.. "النشرة الرياضية"

الأحد، 24 مارس 2024 01:30 م
إمام عاشور يجري جراحة الكتف اليوم وكولر يرفض عودة شريف.. "النشرة الرياضية" ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الأحد 24 مارس 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب، كولر يرفض عودة محمد شريف للأهلي الصيف المقبل.

 

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

يخضع إمام عاشور ، لاعب الأهلى ومنتخب مصر،  لجراحة خلع الكتف اليوم بأحد مستشفيات القاهرة بعد الإصابة التى تعرض لها فى صفوف الفراعنة، وعلى إثر جراحة اليوم تتحدد مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب.

وأكد الاتحاد فى بيانه أن الأشعة التي خضع لها إمام عاشور أثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، على أن يجرى اللاعب فحوصات جديدة للوقوف على التشخيص النهائى وفترة وطريقة العلاج.

كولر يرفض عودة محمد شريف للأهلي الصيف المقبل

رفض السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق ونادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما تناقلت تقارير إعلامية أنباء خلال الفترة الماضية حول اقتراب رحيل محمد شريف من ناديه السعودي وعودته للدوري المصري.

وكشف مصدر فى النادي الأهلي عن قرار مارسيل كولر بشأن عودة محمد شريف، وأكد المصدر أن كولر أبلغ مسئولى القلعة الحمراء بعدم حاجته لمحمد شريف، ورفض عودته لأنه وافق على رحيله بداية الموسم الجاري بسبب إهدار الكثير من الفرص خلال المباريات.

وسطاء يتواصلون مع وليد أزارو لتدعيم هجوم الزمالك فى الموسم الجديد

فتح بعض الوسطاء خط مفاوضات مع المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلي السابق وعجمان الإماراتي الحالي، للوقوف على مدى رغبة اللاعب فى إمكانية الانتقال لصفوف القلعة البيضاء الصيف المقبل من عدمه.

وينتهى عقد وليد أزارو مع عجمان الإماراتى بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقيقة التوقيع لأى نادٍ الفترة الحالية، ولم يمانع وليد أزارو إمكانية اللعب للزمالك، إلا أن وكيل أعماله طلب تأجيل الأمر لحين اقتراب موسم الانتقالات، خاصة أن اللاعب يمتلك عروضاً من أندية أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة