الأشعة تثبت "التئام" مزق العضلة الخلفية لـ ياسر إبراهيم فى الأهلي

الأحد، 24 مارس 2024 05:30 م
الأشعة تثبت "التئام" مزق العضلة الخلفية لـ ياسر إبراهيم فى الأهلي ياسر إبراهيم
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى ياسر إبراهيم، لاعب الأهلي، أشعة خلال اليومين الماضيين للوقوف على مدى استجابته للبرنامج التأهيلي الذى يخضع له منذ فترة للتعافي من إصابته بمزق فى العضلة الخلفية. وكشفت الأشعة عن تحسّن حالة ياسر إبراهيم بشكل كبير و"التئام" مزق العضلة الخلفية بنسبة كبيرة، وسيواصل اللاعب تنفيذ البرنامج التأهيلي للتماثل التام للشفاء من الإصابة ليكون جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية دون شكوى من الآلام.

وتشير المعلومات الواردة من الأهلي إلى تأكد غياب ياسر إبراهيم عن مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني بملعب الأخير يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيتحدد خلال الأيام المقبلة موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

من ناحية أخرى، طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى، تقريراً فنياً من جهازه المعاون عن مشاركات لاعبى المارد الأحمر الدوليين فى صفوف منتخب مصر بدورة كأس عاصمة مصر المقامة حالياً بالقاهرة، وكذلك ثنائى المنتخب الأولمبى حمزة علاء وكريم الدبيس.

ويتواجد مع منتخب مصر 9 لاعبين من الأهلى وهم: مصطفى شوبير، محمد هانى، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور والذى تعرض للإصابة فى الكتف وفاز منتخب مصر على نيوزيلندا بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد في بطولة كأس عاصمة مصر.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا للكشف عن تفاصيل إصابة إمام عاشور، لاعب المنتخب المصري ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة ، وأكد الاتحد في بيانه أن الأشعة التي خضع لها إمام عاشور، أثبت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة