الأهلي يعلن إجراء جراحة ناجحة لـ إمام عاشور فى الكتف

الأحد، 24 مارس 2024 03:12 م
الأهلي يعلن إجراء جراحة ناجحة لـ إمام عاشور فى الكتف إمام عاشور
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى إمام عاشور، لاعب الأهلي، عملية جراحية ناجحة فى الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التى تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتى سوف تتحدد فى ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة.

من ناحية أخرى، طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى، تقريراً فنياً من جهازه المعاون عن مشاركات لاعبى المارد الأحمر الدوليين فى صفوف منتخب مصر بدورة كأس عاصمة مصر المقامة حالياً بالقاهرة، وكذلك ثنائى المنتخب الأولمبى حمزة علاء وكريم الدبيس.

ويتواجد مع منتخب مصر 9 لاعبين من الأهلى وهم: مصطفى شوبير، محمد هانى، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور والذى تعرض للإصابة فى الكتف وفاز منتخب مصر على نيوزيلندا بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد في بطولة كأس عاصمة مصر.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا للكشف عن تفاصيل إصابة إمام عاشور، لاعب المنتخب المصري ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة ، وأكد الاتحد في بيانه أن الأشعة التي خضع لها إمام عاشور، أثبت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة