تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار.. فيديو

الأحد، 24 مارس 2024 01:07 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار.. فيديو جانب من التغطية
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم سارة إسماعيل، والتي استعرض خلالها جولة في أهم الأخبار محليًا وعالميًا.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه يستقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأحد، الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، لعقد جلسة مباحثات مشتركة في مبنى وزارة الخارجية بالعاصمة الإدارية الجديدة على أن يعقب اللقاء مؤتمر صحفي مشترك.

وتفقد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش معبر رفح البري يوم أمس السبت، عقب وصوله إلى مطار العريش الدولي.

وشدد أنطونيو جوتيريش، أن الفلسطينيين ليسوا وحدهم وكلنا نشاهد المعاناة.. ويجب الحفاظ على الكرامة الإنسانية من قبل المجتمع الدولي ويجب إدخال المساعدات الإنسانية إلى داخل القطاع ولن أفقد الأمل أو نستسلم من أجل دعم الشعب الفلسطيني".

كما أضافت التغطية الخاصة، أنه أكد ناجى فرج مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب أنه لولا توحيد سعر صرف الدولار وتراجع سعره لأقل من سبعة وأربعين جنيها لارتفع الذهب لأكثر من 4 آلاف جنيه لعيار 21، لافتا إلى أن سعر الذهب حاليا يقترب من السعر العالمى، وبالتالى فإن عمليات الشراء مناسبة فى الوقت الحالى لمن يريد اقتناء المعدن الثمين.

وأنهت الأونصة العالمية تداولات أسبوع مليئا بالتذبذب على ارتفاع محدود، بعد أن شهد تسجيل أعلى مستوى تاريخى فى الذهب نتيجة تغير فى توقعات الأسواق تجاه مستقبل الفائدة الأمريكية، ولكن مع نهاية الأسبوع فقد الذهب جزءا كبيرا من مكاسبه ليتطلع المستثمرون إلى الخطوة القادمة للذهب.

ورياضيًا يواصل فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته اليوم، الأحد، باستاد مختار التتش فى التاسعة والنصف مساءً استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب بنجامين مكابا الوطني فى العاصمة التنزانية دار السلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة