حورية فرغلي تكشف عن سبب خلافها مع الراحل هيثم أحمد زكي

الأحد، 24 مارس 2024 07:52 م
حورية فرغلي تكشف عن سبب خلافها مع الراحل هيثم أحمد زكي الفنانة حورية فرغلي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت الفنانة حورية فرغلي، الحديث عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قائلة: "أنا مش هتكلم عن حد متوفي، لا اتخطبنا ولا اتجوزنا".

وأضافت «فرغلي»، فى حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتى المحور والنهار: «الله يرحمه مش عايزة أتكلم عنه، مش عايزة أتكلم عن هيثم سيبوه مرتاح فى قبره، أنا أعرفه منذ عام 2011، أما خطيبته فهى ظهرت جديد».

وتابعت الفنانة: «أعرفه من قبل ما خطيبته تتولد أصلا، أنا مضايقة منها إنها تتكلم عنى كده وتقولى متتكلميش عن هيثم، أنا أصلا متكلمتش عنه لا شتمت ولا قلت حاجة وحشة، اتكلمت عن سبب خصامنا مع بعض وهو مد ايده على فى لوكيشن مسلسل دوران شبرا والناس شاهدة».

وقالت الفنانة حورية فرغلي، أن الفنان الراحل هيثم أحمد زكى شدّ شعرها غضبا فى كواليس مسلسل دوران شبرا، وأضافت: «كنت بقول لأستاذ هانى عادل البقاء لله بسبب وفاة والدتك وبسأله عن سبب الوفاة وحكى لي، وفى أثناء ذلك شاهدنا هيثم وافتكر إنى بتدلع».

وتابعت الفنانة: «حدث ذلك فى عام 2011، وغضب هيثم أحمد زكى فشد شعري، أما بالنسبة لخطيبة هيثم، فهى مكنتش موجودة وقتها عشان تتكلم دلوقتي».

وأكدت لها الإعلامية بسمة وهبة، أن خطيبة الفنان الراحل غضبت من حورية فرغلى لأنها قالت أن هيثم كان يعيش وحيدا ولم يكن أحد مهتما به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة